العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ

عروض ترفيهية تنتظر سباق جائزة البحرين للفورمولا 1

تواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» استعداداتها لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA، جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 في الفترة من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان 2015، والذي يمثل الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لاستضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا 1، الذي سينطلق من خلاله أول سباق ليلي لهذا الموسم. وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات والعروض الذي ستنتقل في أجواء قرية الفورمولا 1 هي عرض ماتشوني فولانتي حيث حقق عرض ماتشوني فولانتي نجاحاً باهراً في مهرجانات عديدة والعديد من عروض الشوارع في إيطاليا، ألمانيا، النمسا، رومانيا، كرواتيا، الكويت ودبي. شاهد عروض ماتشوني فولانتي وهو يخلب الألباب ويخطف الأنفاس بعرضه المقاوم لقوة الجاذبية.

ويعرض رجل الفقاعات عروضاً مذهلة تناسب جميع الأعمار، ويقدم مهارات وخدعاً لم يسبق لها مثيل. ويعتبر رجل الفقاعات من أكثر الفنانين خبرةً، إذ إنه قدم عروضاً في فيينا وظهر في فيلم «بيتر بان» الألماني القصير. لا تفوت أروع اللحظات الساحرة مع ألعاب رجل الفقاعات السحرية. ويقدم عارضو الأزياء استعراضاً رائعاً مع أزياء تنكرية بألوان زاهية وفاقعة وصلت شهرته إلى جميع أنحاء أوروبا. ويتميز هذا الاستعراض بجمعه بين لمحات من عدة مهرجانات كبرى، أما تصاميمه الضخمة، ذات الألوان المبهجة، فقد تم صنعها يدوياً لتتناغم مع كل مناسبة، الأمر الذي ساعدهم على الفوز بالعديد من جوائز الإبداع والأفكار المبتكرة.

ولا تقل عروض القفز إبهاراً عن سابقيهم، فقد قدموا عروضاً في مسارح رفيعة المستوى في لندن وفي كاليفورنيا. وتجمع عروضهم بين الموسيقى الحية، والرقصات بأدوات القفز، ما يبهر الجميع صغاراً وكباراً.

وصانع الحلوى الراقص يتقن الرقص على طريقة مايكل جاكسون وصنع حلوى شعر البنات في الوقت ذاته، وهذا ما سيجعل الأطفال يتحمسون لمشاهدته. وبالإضافة لعرضه الفريد من نوعه، فقد صمم بنفسه آلة صنع شعر البنات، مرصعة بالأضواء ما يمنحها منظراً مميزاً. وتعتبر عروض فرقة كوساك الراقصة استثنائية، ويقودها الفنان سيرجي الذي تخرج من أكاديمية الرقص الوطنية في أوكرانيا. قادماً من عمق التراث الموسيقي الروسي – الأوكراني الشعبي، يشتهر أسلوب كوساك في كل أنحاء العالم بعروضه البهيجة والباعثة على السعادة، وألحانه المطربة وأزيائه زاهية الألوان.

وعرض طوال القامة غالباً ما يظهر في مهرجانات أوروبا، حيث يعتبر هذا العرض أحد أكثر الاستعراضات فرادة وإبهاراً. وتتميز أزياء أعضاء فريق الاستعراض بأجزائها المتحركة مثل اللعبة الدوارة والتنانين النافخة للنيران.

العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً