العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

5 رؤساء تنفيذيين من البحرين ضمن «قائمة أفضل 100 في المنطقة»

تم تكريم 5 رؤساء تنفيذيين من البحرين في النسخة الخامسة من البرنامج السنوي لجوائز الرؤساء التنفيذيين 2015، الذي أقيم في فندق فور سيزون ريزورت بدبي، وتم تنظيم هذا الحدث من قبل مجلة الأعمال «تريندس» و «إنسياد»، للاحتفال بقادة الأعمال الذين كان نجاحهم في مؤسساتهم العامل الأساسي في النمو المستمر الذي تحققه المنطقة.

وهيمن كبار المسئولين التنفيذيين في القطاع المصرفي في البحرين، حيث تم تكريم الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي محمد إبراهيم محمد، والرئيس التنفيذي لمصرف السلام يوسف عبدالله تقي، والرئيس التنفيذي لبنك الخليج المتحد رابح سوكيره، والرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موراي مع أخذ مرتبة الشرف في الحفل.

وكرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو السابق آلان ويلان، الذي تم استبداله في فبراير/ شباط من هذا العام، كواحد من أفضل 100 من المديرين التنفيذيين في المنطقة.

وتم تكريم رواد الأعمال الذين اختارتهم لجنة التحكيم تقديراً لبراعتهم في قيادة القطاعات التجارية. وقالت مصادر وكالة ميديا كويست، وهي الشركة المسئولة عن إصدار المجلة وتنظيم هذه المبادرة، إن هذه الجوائز تعتبر الأكثر صدقية من نوعها في المنطقة، لأنها تتيح الترشيح فقط لقادة الشركات المدرجة في أسواق الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان. وقال الرئيس التنفيذي المشارك في «ميديا كويست» جوليان هواري: «تتميز هذه الجوائز عن غيرها بأنها البرنامج الوحيد الذي يفتح المجال فقط أمام كبار المديرين التنفيذيين من الشركات المدرجة للترشح والتأهيل. وشهد التكريم حضور كبار المديرين التنفيذيين من المملكة العربية السعودية، حيث حصدوا 36 من الجوائز، تليها 24 من الجوائز للإمارات العربية المتحدة، 21 جائزة إلى قطر، و8 من الجوائز ذهبت إلى الكويت و6 من الجوائز لسطنة عمان.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً