العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

تدريب حماسي للبسيتين ووضع اللمسات الأخيرة واجتماع صباحي

وسط اهتمام ومتابعة إدارية للفريق عشية النهائي

من تدريبات البسيتين أمس - تصوير : عيسى إبراهيم
من تدريبات البسيتين أمس - تصوير : عيسى إبراهيم

وضع مدرب فريق البسيتين خليفة الزياني اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام الحد في نهائي كأس الملك وذلك من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق يوم أمس (السبت) على ملعب النادي بالبسيتين وسط حضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من رجالات البسيتين.

واستغرق تدريب البسيتين قرابة 50 دقيقة، إذ ساد التدريب الحماس والجدية من اللاعبين إضافة إلى الروح العالية التي كانت مرسومة على وجوه اللاعبين في الحصة التدريبية، إذ كان اللاعبون متحمسين كثيراً في التدريب.

وبدأ التدريب بإحماء اللاعبين عبر الكرات القصيرة بين بعضهم البعض وفك العضلات، ثم قام الزياني بتطبيق بعض التكتيكات البسيطة خصوصاً عبر الكرات العرضية من الجهة اليسرى في حال الدفاع والهجوم، وسط تألق واضح من اللاعبين.

وأنهى الزياني تدريبات الفريق بركلات الترجيح، إذ اعتمد على ركلات الترجيح في حال ذهاب المباراة للركلات الترجيحية وخصوصاً أن المباراة لن تشهد اليوم أي تعادل، وكان البسيتين قد تأهل إلى المباراة النهائية عبر ركلات الترجيح أمام المحرق في الدور نصف النهائي.

وتوجه اللاعبين بعد الحصة التدريبية إلى مقر السكن بفندق «ذا كي» حيث يقيم الفريق معسكره الداخلي لليوم الثالث على التوالي، وسيتوجه اللاعبون مباشرة في الحافلة إلى أرضية الملعب اليوم.

وسيعقد الجهاز الفني اجتماع مع اللاعبين اليوم الأحد للحديث معهم عن المباراة، ومن المتوقع أن يكون في الفترة الصباحية وخصوصاً أن المباراة النهائية تغير وقتها من السادسة والنصف إلى الرابعة والنصف.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً