العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

سعدي: حققت الكأس مرتين مع الأهلي والرفاع وأتمنى الثالثة

يتواجد مدرب حراس فريق البسيتين، العراقي سعدي علواني في البحرين منذ 14 عاماً في مهمة تدريب الحراس، وتنقل للعديد من الأندية قبل أن يستقر حالياً في فريق البسيتين.

«الوسط الرياضي» التقى علواني في تدريب البسيتين أمس، إذ أكد أنه حقق كأس الملك كمدرب للحراس مرتين، المرة الأولى كان مع فريق الأهلي موسم 2002/2003 والمرة الثانية مع فريق الرفاع موسم 2006/2007، إضافة إلى حصوله على وصيف البطل مرتين مع النجمة والأهلي، وأوضح أن هذا النهائي هو الخامس له في مشواره الرياضي التدريبي في البحرين بعد أن كان مدرباً للحراس لفرق مدينة عيسى والأهلي والرفاع والنجمة وقلالي وهذه المرة مع البسيتين.

وأبدى سعدي ثقته الكبيرة بقدرات لاعبي البسيتين بتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الايجابية، مشيراً إلى أن المباراة صعبة وقوية وخصوصاً ان الخصم سيكون الحد الذي يمتلك إمكانات عالية ولديه لاعبين مميزين، وأوضح أن البسيتين جاهز لخوض المباراة اليوم وجميع اللاعبين جاهزون.

وبشأن حارس المرمى حسين حرم، أكد سعدي أن الحارس حرم يمتلك إمكانات عالية وساهم بشكل كبير بوصول الفريق إلى المباراة النهائية بعد تصديه لركلات ترجيح في المباراة السابقة أمام المحرق في نصف النهائي، مشيراً إلى أن الحارس حرم يعتبر من أفضل الحراس في البحرين.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً