العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

الزياني: سنركز على السلاح النفسي وشريدة سيعوض خبرة الحد

أكد جاهزية فريقه لخوض النهائي... والأوراق مكشوفة

أكد مدرب فريق البسيتين المخضرم خليفة الزياني أن الخصم (فريق الحد) يمتلك خبرة كبيرة، ولا يعني أن عدم تأهله لأي مباراة نهائية سابقة أنه فاقد للخبرة، كونه يمتلك مدرباً بحجم سلمان شريدة، الذي يعتبر من خيرة المدربين البحرينيين وسبق له تحقيق اللقب، مشيراً إلى أن خبرة شريدة ستنعكس بالإيجاب على لاعبي فريق الحد.

وقال الزياني، في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: إن «البسيتين تأهل للمباراة النهائية 4 مرات، وهذه المرة الخامسة التي سيخوض فيها النهائي الملكي، أعتقد أن الخبرة موجودة في فريق البسيتين، لكن ذلك لا يعني أن الخصم لا يمتلك خبرة، فكما ذكرت سابقاً أن خبرة شريدة ستنعكس على اللاعبين».

وأضاف «الاستعداد للنهائي على قدم وساق، الجميع متواجد من لاعبين وجهازين فني وإداري إضافة إلى مجلس إدارة النادي ورجالات البسيتين، أرى الحماس والجدية موجودتين على وجوه اللاعبين والجميع على أهبة الاستعداد لخوض المباراة».

وتابع «وصلنا إلى الهدف المنشود بالوصول إلى المباراة النهائية، أمامنا فرصة كبيرة لتحقيق اللقب، ومن دون شك نطمح إلى تحقيقه بعد أن فقده البسيتين في 4 مناسبات سابقة، عملنا في الفترة الماضية على العامل النفسي كونه سيلعب دوراً بارزاً قبل خوض المباريات، والآن لم تتبق سوى ساعات قليلة تفصلنا عن النهائي الملكي، ولابد أن نزيد من حماس ورغبة اللاعبين، ونوفر لهم العوامل النفسية الجيدة، اللاعبون يتدربون برفاهية عالية وهذا عامل مهم جداً».

وواصل الزياني حديثه بالقول: «وضعنا التشكيلة المناسبة التي ستخوض المباراة، الأوراق مكشوفة لدى الجانبين بعد أن لعبنا مع الحد في الدوري المحلي، علينا تقديم مستوى جيد من أجل الفوز، وأود أن أؤكد أننا سعداء للغاية بوصولنا إلى المباراة النهائية ومقابلة راعي البطولة».

وأكد الزياني أن الحضور الجماهيري سيلعب دوراً بارزاً بزيادة متعة المباراة اليوم، متمنياً أن تزحف الجماهير وتتواجد خلف الفريقين، وخصوصاً من جانب البسيتين لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية، موضحاً أن الفريقين عليهما تقديم أفضل المستويات؛ لعكس الصورة الحقيقية لتطور البطولة الغالية.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً