العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

«إعلامية اتحاد الكرة» تصدر كتيباً خاصاً عن «أغلى الكؤوس»

أصدرت اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم كتيباً خاصاً عن كأس الملك سيتم توزيعه اليوم (الأحد) على هامش المباراة النهائية للمسابقة الأغلى في المملكة التي ستجمع بين البسيتين والحد في تمام الساعة الرابعة والنصف على استاد البحرين الوطني.

واحتوى الكتيب - الذي تم إعداده من 52 صفحة - على غلاف حمل صورة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وكلمات للنائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرئيس الفخري للاتحاد البحريني لكرة القدم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

كما احتوى الكتاب على كافة الفعاليات الخاصة بالنسخة الحالية لكأس الملك منها حفل قرعة البطولة وجميع الأدوار من الدور التمهيدي حتى المباراة النهائية وآراء متنوعة لمسئولي فريقي البسيتين والحد والتغطية الإعلامية المميزة التي ترافق البطولة من وسائل الإعلام المحلية والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، وسجل البطولة منذ انطلاقتها حتى النسخة الأخيرة، فضلاً عن الشركات الداعمة للنسخة الحالية وكلمة للأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل.

وأكدت أخصائي أول علاقات عامة بالاتحاد فاطمة السكران أن اللجنة حريصة على تنفيذ توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بإعداد كتيب خاص عن البطولة وتوزيعه في المباراة النهائية، مشيرة إلى أن هناك نسخة خاصة سيتم تقديمها للديوان الملكي.

وأوضحت السكران أن هذا الإصدار له مكانة خاصة لدى اللجنة الإعلامية، إذ شكلت اللجنة فريق خاص لإعداد الكتيب الذي يحتوي على العديد من المعلومات القيمة يأتي في مقدمتها الدعم اللامحدود الذي يقدمه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، إضافة إلى مواد خاصة عن مشوار البطولة والشركات والمؤسسات الراعية للنسخة الحالية. وثمنت السكران الجهود البارزة التي بذلها رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد علي الباشا.

وأشرف على إعداد الكتيب رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا وقام بتصميمه المصمم المبدع حسين عبدعلي قربان.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً