العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

غياب الزياني وشريدة عن «مؤتمر الكأس»... وحشد إعلامي خليجي

المساعدان تواجدا و«الرياضية» وأبوظبي رصدتا المؤتمر الصحافي

الوسط - حسين الدرازي، محمد طوق، يونس منصور 

04 أبريل 2015

غاب مدرب البسيتين خليفة الزياني ومدرب الحد سلمان شريدة عن المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس (السبت) في بيت الكرة البحرينية الذي يسبق المباراة النهائية لكأس الملك التي ستجمع الفريقين اليوم (الأحد) على استاد البحرين الوطني.

وحضر مساعد مدرب البسيتين أحمد سوار ومساعد مدرب الحد عارف العسمي المؤتمر الصحفي برفقة قائد البسيتين حسين حرم ولاعب الحد عبدالوهاب المالود، في خطوة ليست الأولى التي يتخلف فيها المدربون والاكتفاء بحضور المساعدين للمؤتمرات الصحفية التي تسبق المواجهات.

وشهد المؤتمر الصحفي حضورا إعلاميا كبيرا وخصوصاً من الجانب الخليجي، إذ تواجدت كوكبة إعلامية كبيرة من وسائل الإعلام الخليجية الذين يتواجدون في البلاد بعد مشاركتهم في بطولة الإعلام الأولى على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد التي اختتمت أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية والمصورين.

وأدار المؤتمر الصحفي الذي استغرق قرابة 45 دقيقة، عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا.

ورصدت قناة البحرين الرياضية وقناة أبوظبي الرياضية المؤتمر الصحفي، إذ تواجدت القناتان في المؤتمر، إضافة إلى قناة «اليوتيوب» بالاتحاد.

وفتح الباشا المجال للإعلاميين لطرح الأسئلة على سوار والعسمي وحرم والمالود، إذ شهد المؤتمر توجيه أسئلة كثيرة من الإعلاميين للمدربين واللاعبين.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً