العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

داركليب والنصر وجهاً لوجه اليوم في لقاء مؤجل بدوري الطائرة

تحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية لقاء مؤجلاً جديداً ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بقسمه الثاني. وسيجمع هذا اللقاء فريقي داركليب والنصر عند الساعة (7) مساءً.

لقاء اليوم سيكون هامّاً جداً لـ»أبناء الدار» الذين يرغبون في المنافسة وبقوة على تحقيق أحد مقعدي الصدارة، وذلك بهدف الحصول على الأسبقية بانتصار في مواجهات المربع الذهبي. أما النصر فيلعب هذه المباراة بهدف التأكيد أنه عاد إلى الطريق الصحيح بالفعل. إذ سيبقى في المركز الرابع حتى في حال الانتصار، لكن الفوز من شأنه أن يرفع المعنويات قبيل خوض المرحلة الحاسمة من الموسم.

الفريقان تواجها هذا الموسم في مناسبتين سابقتين وفي كلتا المباراتين فاز داركليب. الأولى كانت في البطولة التنشيطية، وآنذاك انتهت المباراة بنتيجة (2/3)، فيما الثانية كانت في القسم الأول من الدوري وحينها انتهت المباراة بنفسجية، بنتيجة (1/3).

يدخل داركليب هذه المواجهة وفي رصيده (30) نقطة. إذ هو بأمَّس الحاجة إلى الفوز حتى يرتقي إلى الصدارة مؤقتاً... إذ ستبقى له مباراة أخيرة ضد النادي الأهلي، الذي سيلعب أيضاً في ختام القسم الثاني مع المحرق يوم 11 ابريل/ نيسان الجاري.

مدرب داركليب، طارق العوني ينتظر أن يزج بقائد الفريق محمود حسن كمعدٍّ أساسي، على أن يكون علي إبراهيم في مركز (2)، ومحمد يعقوب مع محمود عبدالواحد (أمين محمد) في مركز (4)، على أن يشغل الثاني أيمن عيسى وجبريل مركز (3)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

أما النصر، الذي يدخل هذه المباراة وفي رصيده (25) نقطة. فإن مدربه الوطني حسن علي سيتخذ من هذه المواجهة فرصة مثالية للاستعداد الأمثل للمربع الذهبي وخصوصاً بعد عودة حسين متروك إلى اللعب كمعد أساسي بعد عودته عن قرار ابتعاده عن مداعبة الكرة.

ويتوقع أن يلعب النصر بتشكيلة تضم كلاً من: حسين متروك في الإعداد، وحسن ضاحي مع حسين خليفة في مركز (3)، وصبيح إبراهيم (علي سلطان) مع علي مرهون في مركز (4)، على أن يشغل الأميركي جيف باتك مركز (2)، واللاعب الحر حسين طاهر.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً