العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

اشبيلية يبقى في دائرة دوري الأبطال وأتلتيكو ثالثاً

بقي اشبيلية في دائرة الصراع على احد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه اتلتيك بلباو 2/صفر أمس (السبت) في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين النادي الأندلسي الذي يواصل حملة دفاعه عن لقبه في «يوروبا ليغ» إذ يلتقي زينيت سان بطرسبورغ الروسي في ربع النهائي، بالنقاط الثلاث إلى اليكس فيدال والكولومبي كارلوس باكا اللذين حسما اللقاء في بدايته بعد إن سجلا الهدفين في الدقيقتين 3 و21. ورفع اشبيلية الذي تنتظره مواجهة صعبة في المرحلة الحادية والثلاثين على أرضه أمام برشلونة المتصدر ثم بعدها بأربع مراحل أمام العملاق الآخر ريال مدريد في «رامون سانشيز بيزخوان» أيضا، رصيده إلى 58 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط خلف أتلتيكو مدريد حامل اللقب الذي صعد من المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال إلى الثالث مؤقتا بفوزه الثاني على التوالي بعد سلسلة من 3 تعادلات وجاء على حساب مضيفه المتواضع قرطبة متذيل الترتيب 2/صفر.

وافتتح فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي يتحضر لمواجهة جاره اللدود ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وفي إعادة لنهائي المسابقة القارية الموسم الماضي (1/4 بعد التمديد)، التسجيل في الدقيقة 5 عبر الفرنسي أنطوان غريزمان بتسديدة من خارج المنطقة، ثم أضاف ساول نيغويز الثاني في الدقيقة 39 بكرة رأسية بعد تمريرة بالرأس أيضا من خوسيه خيمينيز.

ورفع نادي العاصمة رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن فالنسيا الذي تراجع إلى المركز الرابع بانتظار مواجهته مع ضيفه فياريال اليوم (الأحد)، و6 عن برشلونة المتصدر الذي يحل اليوم أيضا ضيفا على سلتا فيغو. ويلعب الأحد أيضا ريال مدريد مع غرناطة، وخيتافي مع ديبورتيفو لاكورونيا. وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء اسبانيول مع التشي.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً