العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

يونايتد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سيتي

أكد مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال أنه من غير المرجح أن يكون مهاجمه روبن فان بيرسي لائقا لمواجهة سيتي في قمة المدينة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وغاب فان بيرسي (31 عاما) عن آخر 5 مباريات ليونايتد بسبب تعرضه لإصابة بالكاحل خلال مباراة انتهت بخسارة فريقه 2/1 أمام سوانزي سيتي في 21 فبراير/ شباط الماضي. وتأكد غياب فان بيرسي بالفعل عن مباراة يونايتد أمام أستون فيلا أمس (السبت) ورد فان غال على سؤال حول إمكانية مشاركة المهاجم الهولندي أمام سيتي في 12 أبريل/ نيسان الجاري قال المدرب: «لا أعتقد ذلك». وأضاف «يجب أن أتلقى مؤشرات تدل على جاهزيته للعب قبل إشراكه لكن من واقع خبرتي أشعر أن الأمور لن تسير بهذه الطريقة».

وأبلغ فان غال محطة النادي التلفزيونية في وقت سابق أن فان بيرسي في مرحلة التعافي إلى جانب الظهير الأيسر لوك شو الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال فان غال: «روبن في طريق العودة لملعب (المران) ولوك قضى أسبوعا معنا بالمران لكن يبقى إيقاع اللاعب مهما. لا يمكن مقارنة لاعب غاب لأربعة أو 5 أسابيع بإيقاع لاعب يشارك بالمباريات».

وفسر فان غال تعليقاته بشكل أكبر في المؤتمر الصحافي وقال «يقضى اللاعب المصاب مرحلة مع الجهاز الطبي ثم ينضم لمدرب كروي مساعد ويخضع للاختبارات ثم ينضم للمران معي». وأضاف «روبن لم ينضم بعد لمران المدرب المساعد ولم ينضم للمران في مجموعتي بعد. لوك شو انضم للمران مع مجموعتي وهذا أمر مختلف لكن فان بيرسي غير جاهز».

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً