العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

ناصر بن حمد يشيد بإنجازات الاتحادات في اجتماع «الأولمبية»

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية 

04 أبريل 2015

ترأس ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الاجتماع الخامس لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية الذي عقد يوم الخميس الماضي بقاعة الاجتماعات الرئيسية باللجنة الاولمبية البحرينية بضاحية السيف بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع رحب ناصر بن حمد بالحضور وشكرهم على الجهود التي يبذلونها مؤكدا بان هذه الإنجازات تعكس مدى الدعم والاهتمام الذي تحظى به الحركة الرياضية في المملكة من قبل القيادة وعلى رأسها الملك حمد بن عيسى. بعدها بدا المجتمعون في مناقشة المواد المدرجة على جدول الأعمال إذ أدلى الأمين العام للجنة الاولمبية عبدالرحمن عسكر بتصريح قال فيه إن المجلس بدأ باعتماد محضر الاجتماع الرابع ثم استعرض النتائج الميدانية للاتحادات الرياضية في مشاركاتهم الداخلية والخارجية إذ تمخضت هذه المشاركات عن حصد 70 ميدالية خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس/ آذار الماضي على صعيد الرجال والسيدات وهو ما يعد انجازا مشرفا قوبل بالإشادة من ناصر بن حمد وأعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف عسكر بان المجلس اعتمد العشرين من مايو/ أيار المقبل موعدا لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادي كما تم اعتماد اللائحة الموحدة للتدريب والمدربين واعتماد لجنة التطوير.

كما اطلع المجتمعون على التقارير الخاصة ببرنامج مواهب العام 2024 الذي يهدف لإعداد الرياضيين المميزين إلى اولمبياد 2024، بالإضافة للاطلاع على ما تحقق من الاستراتيجية الجديدة للجنة الاولمبية. واختتم عسكر تصريحه بالإشارة إلى عرض جدول التزامات اللجنة الاولمبية للاستحقاقات الداخلية والخارجية المقبلة.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً