العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

إرجاء قضية متهمة بقتل زوجها حتى 12 مايو

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي ضياء هريدي وعضوية كل من القاضيين عصام الدين وصابر جمعة وأمانة سر ناجي عبدالله، تأجيل قضية هندية قتلت زوجها (لاعب الكريكيت)، وحددت جلسة (12 مايو/ أيار 2015) للمرافعة مع استمرار الحبس.

وخلال الجلسة الماضية استجوبت المحامية منال علي شاهد الإثبات وطلبت أجلاً للمرافعة، وكانت الجلسة السابقة شهدت استجواب الطبيب الشرعي، إذ جاء في أبرز أقوال الشاهد أن المجني عليه تعرض لطعنات وجروح عدة. وفي جلسة سابقة، مثلت الزوجة المتهمة أمام المحكمة، وقد غطت وجهها بنقاب أسود، وأنكرت تهمة القتل.

الزوجة قالت في أقوالها إنها تزوجت اللاعب القتيل في العام 2004 وأنجبت منه طفلين، وإنه جاء إلى البحرين ليعمل لدى أحد محلات الذهب والمجوهرات، وكان يتقاضى أجراً قدره 450 ديناراً. وإنه في بداية العام 2013 بدأ يشيد بيتاً في الهند، وقد اقترض 17 ألف دينار من أحد معارفه في الهند، إضافة إلى مبلغ آخر من جهة عمله في البحرين، ما جعلهما يمرَّان بضائقة مالية، أثرت على حياتهما فتركا الشقة وذهبا ليعيشا في غرفة داخل شقة، وقالت إنه كان يشتكي من تراكم الديون عليه.

وقبل 10 أيام من الحادث أصيب بآلام في المعدة بعد تناول وجبة فاسدة، وزعمت أنه من شدة الألم طعن نفسه أو انتحر. ولكن شهادة الأبناء وطبيعة وأماكن الطعنات جعلت النيابة توجه إليها تهمة القتل.

وكان وكيل نيابة محافظة العاصمة حسين الزامل صرح بأن النيابة العامة قد انتهت من تحقيقاتها في واقعة قيام امرأة هندية الجنسية بقتل زوجها عمداً مع سبق الإصرار.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً