العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

مجموعة جواد تنوي التوسع في قطر ودبي في الشهور المقبلة

افتتاح محلٍّ ثانٍ لـ «هنكي مولر» في البحرين

كشفت مديرة علامة جواد التجارية صوفيا فيصل جواد، عن افتتاح فرع جديد لمحلات «هنكي مولر» في قطر خلال الستة شهور المقبلة وفرع آخر أيضاً في دبي، وكشفت صوفيا أن مجموع عدد الفروع الموجودة حالياً في الخليج 5 فروع، لمحلات «هنكي مولر».

ويأتي ذلك على هامش افتتاح الفرع الثاني لمحل للملابس الداخلية للعلامة التجارية الهولندية الشهيرة هنكي مولر في مجمع ذي سنتر، النويدرات، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المحل الأول الذي افتتح العام الماضي في مجمع البحرين سيتي سنتر، كما أن الشركة لديها خطة لفتح المزيد من المحلات في جميع أنحاء المنطقة في السنوات المقبلة.

ومع ما يقرب من 600 فرع تنتشر في 16 بلداً حول العالم، تعتير هنكي مولر أحدث وأكبر العلامات التجارية المتخصصة في بيع الملابس الداخلية النسائية في أوروبا. حيث تضم تشكيلة كبيرة من الملابس الداخلية من ثياب النوم، ملابس السباحة، والجوارب بأنواعها ومستلزماتها، ومنتجات التجميل والاكسسوارات.

«هنكي مولر» هي العلامة التجارية رقم واحد المتخصصة في الملابس الداخلية في أوروبا، حيث تشمل منتجاتها تشكيلة كبيرة من ثياب النوم، ملابس السباحة، الجوارب بأنواعها المختلفة ومستلزماتها إضافة إلى الاكسسوارات. كل هذه المنتجات التي سبق ذكرها بمختلف أنواعها متوافرة بجميع المقاسات والأنماط المختلفة وتتماشى بدورها مع جميع أذواق الحياة العصرية، ويتم إنتاج جميع المنتجات باتباع أقصى قدر من الرقابة. إن إدارة فريق التصميم في هنكي مولر مسئول عن 80 في المئة من المنتجات المعروضة للبيع في محلات هنكي مولر. حيث تدرج العلامة التجارية في المرتبة الأولى ما بين سوق الملابس الداخلية في هولندا وبلجيكا ولوكسمبورج، كما أن هذه العلامة التجارية تتبوأ تصنيفاً عالمياً، حيث تنفرد هنكي مولر كأكبر سلسلة ملابس داخلية.

وتهدف هنكي مولر في بداية العام 2015 أن تكون الشركة الرائدة في جميع البلدان التي يتم تشغيل العلامة التجارية فيها، وتتطور من سلسلة محلات إلى علامة تجارية عالمية مع التوزيع من خلال قنوات متعددة. إن هدفنا هو أن تصبح العلامة التجارية للملابس الداخلية هي العلامة الكبرى والمتخصصة في أوروبا وعلامة تجارية معترفاً بها من قبل الجمهور لما تتميز به من خدمة على المستوى العالمي. نحن نود أن نتوسع مع التحسين إلى أبعد من تشكيلة منتجاتنا، بتطوير النمو العالمي، وتحسين العلامة التجارية والعمل على تحسين قيمة العلاقات بيننا وبين الزبائن. مع النظر إلى أبعد من ذلك، نحن نعمل على تحسين تشغيل العمليات الداخلية. خلال العام 2015، سيكون التركيز على الريادة في السوق وزيادة المشاركة في الأسواق الرئيسية. هدفنا هو النمو والتطور إلى أبعد الحدود في السوق العالمية، والاستفادة من مستوى الاقتصاديات في كل بلد.

هنكي مولر هي شركة هولندية الأصل وهي العلامة التجارية للملابس الداخلية عالية الجودة في بنيلوكس. تضم 2700 موظف ونحو 600 محل في 16 بلداً، حيث تشهد هنكي مولر توسعاً سريعاً. يمكنك أن تجد حالياً محلاتنا في هولندا، بلجيكا، لوكسمبورغ، فرنسا، ألمانيا، الدنمارك، المملكة العربية السعودية، مصر، إسبانيا، أوروبا، كوراساو، روسيا، النمسا، السويد، المغرب والبحرين.

فريق التصميم لدى هنكي مولر يعمل جاهداً على ابتكار المنتجات وتطويرها. مع التأكد من انفتاحه التام بكل ما هو جديد ومبتكر في مجال الملابس الداخلية، مع الحفاظ على الجودة وتوفير جميع المقاسات. وقد وضع هنكي مولر استراتيجية متعددة القنوات للتوسع في نطاق تشغيل عملياته من خلال محلات جديدة إضافة إلى خدمة التسوق الإلكتروني، وحقوق الامتياز الدولية.

في نوفمبر/ تشرين الثاني 2013 تم اختيار هنكي مولر كأفضل سلسلة لمتاجر البيع بالتجزئة للملابس الداخلية في هولندا، بلجيكا وألمانيا. في ألمانيا بوجه خاص فاز هنكي مولر بجائزة أشهر محل للبيع بالتجزئة للعام 2013 واسم الجائزة (التاجر الأول للعام 2013). كونها علامة تجارية قوية، تأتي دائماً بالأفكار الجديدة. إن هنكي مولر هي أحد الشركاء في PAI، وهي شركة استثمار أوروبية.

افتتاح الفرع الثاني لمحل للملابس الداخلية للعلامة التجارية الهولندية الشهيرة هنكي مولر في مجمع ذي سنتر - تصوير عيسى إبراهيم
افتتاح الفرع الثاني لمحل للملابس الداخلية للعلامة التجارية الهولندية الشهيرة هنكي مولر في مجمع ذي سنتر - تصوير عيسى إبراهيم

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً