العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

نسعى لتكريم بطل الكأس و«جلسة الرياضة» في النواب

النائب ورئيس الحد السابق بوعلي:

بوعلي يرفع الكأس مع الحداوية
بوعلي يرفع الكأس مع الحداوية

أعلن النائب البرلماني رئيس نادي الحد والاتحاد البحريني لكرة اليد السابق عبدالرحمن بوعلي عن عزم رجالات مدينة الحد القيام بحفل تكريم مناسب للفريق الأول لكرة القدم بمناسبة إنجازه التاريخي بالفوز بكأس الملك للمرة الأولى.

وقال بوعلي: «من الواجب أن نقوم كرجالات وأقطاب وفعاليات بمدينة الحد بالإعداد والمساهمة في تنظيم هذا الحفل بالصورة المناسبة للإنجاز وتكريم الفريق الذي أسعد جميع أهالي الحد من الكبار والصغار، وإن شاء الله سنسعى إلى ذلك الحفل في الأيام المقبلة».

وأعرب بوعلي عن سعادته بتواجده في المباراة النهائية لكأس الملك ومشاركة أهالي الحد فرحة الإنجاز التاريخي إذ يمثل ذلك واجباً عليه كأحد أبناء الحد ورئيساً للنادي لمدة عشر سنوات سابقة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي قام بها مجلس إدارة النادي والجهازان الإداري والفني ولاعبو الفريق و «توّجت باللقب الغالي على رغم الضغوطات التي أحاطت بالفريق في الفترة الماضية، وإن شاء الله يكون ذلك دافعاً للفريق في بطولة الدوري التي ينافس عليها وكذلك مشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي».

من جهة ثانية، أشار بوعلي إلى أن مجلس النواب سيركز في جلسته اليوم (الثلثاء) على مناقشة موضوع ساخن يتعلق بالوضع الرياضي في المملكة على ضوء التحركات والاجتماعات التي جرت بين الأندية ومجموعة من أعضاء مجلس النواب في الفترة الأخيرة بهدف العمل على زيادة الدعم للقطاع الرياضي.

وقال بوعلي: «أعتقد أنه حان الأوان للنواب التحرك في اتجاه تحريك ملف الرياضة والشباب خصوصاً مع وجود نحو خمسة نواب كانوا يتبوأون مناصب قيادية في الاتحاد والأندية الرياضية ويستشعرون هموم واحتياجات الشباب والرياضة والأندية».

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً