العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

«الشرقي» يستضيف الفيصلي في «خليجية الأندية» بفرصتي الفوز أو التعادل

على استاد خليفة في آخر مباريات الدور الأول

السعدون يوجه لاعبيه استعدادا للقاء الفيصلي - تصوير جعفر حسن
السعدون يوجه لاعبيه استعدادا للقاء الفيصلي - تصوير جعفر حسن

يبحث فريق الرفاع الشرقي عن فرصة التأهل للدور الثاني من بطولة الأندية الخليجية عندما يستضيف اليوم (الثلثاء) الفيصلي السعودي على استاد خليفة الرياضي بمدينة عيسى ضمن منافسات المجموعة الرابعة في تمام الساعة السادسة والنصف.

ويدخل الشرقي مباراة اليوم بفرصتي الفوز أو التعادل لمرافقة الجهراء الكويتي الذي تأهل سلفاً بصدارة المجموعة برصيد (7 نقاط)، إذ يمتلك الشرقاوية 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، أما الفيصلي السعودي يمتلك 3 نقاط وسيدخل المباراة بشعار الفوز فقط للتأهل مع الجهراء.

وكان الرفاع الشرقي فاز على الفيصلي في مباراة الذهاب التي جرت (الثلثاء 24 فبراير/ شباط الماضي) بهدفين مقابل هدف على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضي، إذ سجل للشرقي عباس الساري وميلادين، وهدف الفيصلي سجله اللاعب أشرف نعمان.

ويطمح الشرقي أن يحقق النتيجة الإيجابية التي تضعه في دور الثمانية، إذ سيدخل المباراة بشعار الفوز حتى لا يتعرض لأي نتيجة سيئة لا قدر الله تضعه خارج البطولة وخصوصاً أن فرصة الفريق الذي يدخل بفرصتين يعتمد كثيراً على التعادل لكن الشرقاوية اليوم عازمون على الفوز بعد الحماسة والجدية اللتين شهدهما تدريب الفريق أمس.

الشرقي بقيادة المدرب الوطني القدير عيسى السعدون يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق النتيجة الإيجابية يتقدمهم الحارس الدولي السابق علي سعيد وفي خط الدفاع عبدالله الهزاع وعبدالله جوهر وعباس عياد وعلاء عياد وفي الوسط علي عبدالله وأحمد عبدالله ومحمد سهوان ومحمد عبدالوهاب وفيصل بودهوم وناصر سعود وفي المقدمة يبرز عباس الساري وعبدالله جناحي وغيرهم من اللاعبين المميزين.

في الجهة المقابلة، يسعى فريق الفيصلي السعودي بقيادة مدربه البرتغالي أنتوينو أوليفيرا أن يخرج بالنقاط الثلاث التي تؤهله إلى الدور الثاني ومرافقة الجهراء الكويتي، لكن طموحه سيصطدم برغبة شرقاوية كبيرة بمواصلة مشوار الكرة البحرينية في البطولة بعد خروج الممثل الآخر، فريق المنامة، من الدور الأول.

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً