العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

السعدون: نركز بهدوء على لقاء الفيصلي ونطمح بالتأهل

أشار إلى أن الاستعداد جيد واللاعبين جاهزون

أكد مدرب فريق الرفاع الشرقي لكرة القدم عيسى السعدون لـ «الوسط الرياضي» أن الفريق يركز بهدوء على لقاء اليوم (الثلثاء) أمام الفيصلي السعودي، مشيراً إلى أن فريقه يطمح للفوز والتأهل إلى دور الثمانية.

وأوضح أن اللاعبين جاهزون لخوض مباراة اليوم وهم على أتم الاستعداد لهذه الموقعة المهمة في الجولة الأخيرة، وقال: «عملنا بهدوء في الفترة الماضية، ركزنا على التشكيلة الأساسية التي سنخوض بها المباراة وأرى أن الجدية والحماس واضحان على اللاعبين، الجميع عازم على تحقيق النتيجة الايجابية وان الدعم اللامحدود الذي تقدمه إدارة النادي للفريق محل تقدير واعتزاز ويعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين».

وأضاف «نمتلك معلومات كافية عن فريق الفيصلي السعودي، سبق أن واجهنا الفريق في مرحلة الذهاب وخرجنا بانتصار ثمين بهدفين مقابل هدف، وقدمنا مستوى جيدا في المباراة، نتطلع الى أن نقدم مستوى أفضل اليوم واستغلال عاملي الأرض والجمهور».

وتابع «فضلنا أن نقيم معسكرا داخليا في أحد الفنادق لمباراة الحد المقبلة، وخصوصاً أن الفترة بين مباراة الفيصلي والحد قصيرة جداً، سندخل المعسكر بعد لقاء الفيصلي من أجل الاستعداد الأمثل لمباراة الحد في الدوري المحلي وستكون مهمة للغاية ومفصلية للفريق وستحدد بشكل كبير مدى منافسة الشرقي على لقب الدوري المحلي».

وواصل السعدون حديثه بالقول: «سندخل مباراة اليوم من أجل الفوز، صحيح أننا نلعب بفرصتي الفوز أو التعادل، لكن طموحنا لن يقل على الفوز، ولن ندخل بحثاً عن التعادل لأن ذلك قد يؤثر على الفريق، نحن نركز على تحقيق النقاط الثلاث ووضعنا في أذهاننا أن الفوز فقط سيؤهلنا للدور المقبل، وثقتي باللاعبين كبيرة بتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الايجابية».

وعن غياب عبدالله يوسف وميلادين عن لقاء اليوم، أكد مدرب الشرقي عيسى السعدون أنه وضع التشكيلة المناسبة لخوض المباراة على رغم غياب يوسف وميلادين، مشيراً إلى أن الفريق لن يتأثر بغياب اللاعبين وخصوصاً أن الفريق يضم في جعبته الكثير من اللاعبين القادرين على تقديم المستوى المميز.

وطالب السعدون الجماهير الشرقاوية بالالتفاف حول الفريق في لقاء اليوم، مؤكداً أن حضورهم يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين ويساهم برفع المعنويات، وختم حديثه بالقول: «أتمنى من الجماهير أن تقف خلف الفريق، لعبت دورا بارزا في الفترة الماضية بتحقيق النتائج الايجابية، حضورها سيزيد من قوة وإصرار اللاعبين».

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً