العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

غيابات محتملة في صفوف الأهلي

من المتوقع أن تشهد صفوف سلة الأهلي في مباراة القمة اليوم ضد المنامة غيابات بالجملة في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبون، ويفضل الجهاز الفني إراحتهم على المغامرة بهم في هذا اللقاء.

الأهلي يعلم تماما أن المربع الذهبي طريقه طويل، والأهم بالنسبة له الفوز على النجمة والنويدرات؛ لأنهما المنافسان المحتملان له على البطاقة الثانية المؤهلة لنهائي الدوري، إذ إن البطاقة الأولى وباعتراف جميع المتابعين من المستحيل بمكان أن تخرج من سلة المنامة إلا في حالات نادرة.

لذلك فمن المرجح غياب محترف الفريق السنغالي بيب سو للإصابة التي يعاني منها أسفل البطن، وكذلك صانع ألعاب حسين شاكر الذي لديه تمزق في العضلة حاله حال سيدهاشم حبيب ومحمود أكبر.

وسيمنح الجهاز الفني لهذا الرباعي أو لبعضهم راحة إجبارية استعدادا للقاء المهم يوم السبت المقبل ضد النجمة.

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:38 ص

      البلادي

      الي اخي العزيز زائر 2 انت بلاعبينك وهم مكتملة العدد ما تقدر تغلب المنامة ،،،جاي تقول لي الأهلي بمن حضر وعلي فكرة انة أهلا يفي التصميم لأكن الصراحة تقال لاعبي الأهلي وهم بغير إصابات وما غلبوا النجمة الفريق الحيالية جاي تقول بمن حضر ،،،يبة لاعبي الأهلي إكسبير منتهين لا صاحين ولا متعورين البطولة مع هذا الفريق مستحيلة. واسمح لي

    • زائر 5 زائر 4 | 9:50 ص

      حبيبي الستراوي

      بعد أقول لك خلك في ضيقك في السلة وفي القدم ، متوقع كلامك بتقول النجمة ومثل ماكان متوقع قلتها، قول لي ان النجمة او النويدرات مع احترامي افضل من المحرق وان المحرق اكسبير بعد . كلامك بكل بساطة شماتة وانت عزيزي مو قد الأهلي قبل من الحين بعد.

    • زائر 2 | 4:39 ص

      قمة!!!

      انا ستراوي لكن رسالة لكل سلاوي فاهم..مباراة القمة عادة تطلق على فريقين متساويين في المستوى والقدرة.وأرجو من جريدة الوسط أن تلغي كلمة قمة في تغطيتها القادمة في دوري السلة.كون المنافسة الفعلية في الدوري أصبحت شبه معدومة والمنامة يغرد وحيداً.الأهلي والمحرق باتا فريقين جداً عاديين والتاريخ ماضي والواقع شي اخر فنوعية الاعبين متقاربة جدا مع جميع الفرق الأخرى عدا لاعب أو لاعبين.للمتابع للدوري يعلم جيداً انه لم تكن هناك مستويات ممكن أن نطلق عليها مباريات سلة حماسية. إلا كم مبارة فقط.

    • زائر 3 زائر 2 | 6:36 ص

      اهلاوي

      خلك في ضيقك ، الاهلي بمن حضر وليس فارق الاعبين المحلين من يرجح كفة المنامة إنما المحترف والمدرب وهذا الشي هو مايفتقدة الاهلي ولو كان محترف سترة مع الاهلي لاختلف وضع الاهلي، الكل يعلم ان محترف الاهلي مصاب إصابة كبيرة وواضحة ويلعب بعد أخذ الإبر الطبية المهدئة . لاعبين الاهلي يحتاجون المحترف الذي يساعد الفريق ليس فقط نفسيا إنما في الملعب .

    • زائر 1 | 1:23 ص

      منامي

      كل مرة عندهم مباراة مع المنامة يريحون لاعبينهم السؤال ..... لماذا ؟ لا تقولون انهم مصابين . يعني لو كانوا بيلعبون مع النجمة اليوم هل كان بيريحهم

اقرأ ايضاً