العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

«أحمر التنس» يحقق فوزاً ثميناً على الكويت بالبطولة الخليجية

أحرز المنتخب الوطني للتنس فوزاً مهماً على المنتخب الكويتي خلال مشاركته في بطولة منتخبات التنس بدول مجلس التعاون الخليجي التي تحتضنها العاصمة السعودية (الرياض) في الفترة من 4 حتى 10 من شهر أبريل/ نيسان الجاري.

وفاز منتخبنا الوطني للتنس على نظيره الكويتي بنتيجة 3/صفر، إذ فاز كل من اللاعبين حسن عبدالرضا على ناصر بنتيجة 6/1 و7/5، وفاز يوسف قائد على حسن بنتيحة 7/6 و6/1 وفاز الثنائي البحريني حسن عبدالرضا وعبدالكريم عبدالرضا على الثنائي الكويتي حسن الموسى وعبدالحميد الشطي بنتيجة 6/1 و6/4.

وتقام البطولة لفئات الناشئين تحت 14 سنة والشباب تحت 18 سنة والسن العام، وتشارك البحرين بفئة السن العام، إذ يضم الوفد اللاعبين يوسف إبراهيم قائد، حسن عبدالرضا عبدالنبي، عبدالكريم عبدالرضا عبدالنبي.

وتقام البطولة بنظام الفرق إذ شمل كل لقاء مباراتين فرديتين وواحدة زوجية وكل مباراة من ثلاث مجموعات، وكان منتخبنا الوطني للتنس قد بدء الإعداد للمشاركة في هذه البطولة الخليجية منذ بداية شهر مارس/ آذار الماضي من خلال إقامة المعسكر التدريبي الداخلي على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس وملاعب نادي ضباط الأمن العام على فترتين يومياً، وكان للاعبين عدة مشاركات محلية كبطولة البحرين الدولية فيوتشرز.

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً