العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: نحرص على الاستفادة المثلى من شعبية ليفربول في القارة الآسيوية

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه يوم أمس الأول (الأحد) الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي إيان إيري.

ورحب سلمان بن إبراهيم بزيارة الرئيس التنفيذي لنادي ليفريول إلى البحرين منوهاً بالمكانة العريقة التي يحتلها النادي الإنجليزي على ساحة كرة القدم العالمية ومشيداً بتاريخه الكروي الغني بالإنجازات الباهرة على كافة الأصعدة.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: «نادي ليفربول يتمتع بشعبية كبيرة في القارة الآسيوية، وهو يمتلك إرثاً رياضياً خالداً، وسمعة طيبة وضعته في مصاف أندية النخبة في كرة القدم العالمية، ونحن في الاتحاد الآسيوي معنيون بمد جسور التعاون والشراكة مع مثل هذه الأندية الكبيرة، واستثمار جماهيريتها بما يصب في مصلحة كرة القدم الآسيوية بمختلف مكوناتها».

وأَضاف «سبق للاتحاد الآسيوي إبرام اتفاقية تعاون مشترك العام الماضي مع رابطة الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل تعزيز وتوسيع البرامج المشتركة، ونعتقد أن تلك الاتفاقية تمهد الطريق لنا من أجل تعزيز العلاقات مع الأندية الإنجليزية وفي مقدمتها نادي ليفربول العريق».

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد الآسيوي على حسن الضيافة منوهاً بالإمكانات المتميزة التي تمتلكها كرة القدم الآسيوية وقدرتها على التطور المتنامي في شتى الميادين.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المستقبلي بين الاتحاد الآسيوي ونادي ليفربول في مختلف المجالات والاستفادة من التجارب المشتركة على صعيد الارتقاء بالبنية الكروية، وفي ختام اللقاء قدم سلمان بن إبراهيم درع الاتحاد الآسيوي التذكاري للضيف الإنجليزي.

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً