العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

المردي: شكراً لخالد بن حمد على دعمه ورعايته

قدم رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي شكره وتقديره للنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة على دعمه ورعايته الكريمة لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي والتي أقيمت على كأس سموه، مثمنا دوره الكبير في إطلاق هذه المبادرة التي كان لها الأثر الكبير لدى جميع منتسبي الإعلام الخليجي.

وقال المردي: «إن هذه الفكرة على أرض البحرين جاءت لترسخ للدور الريادي التاريخي الذي تلعبه المملكة في إطلاق مثل هذه الفعاليات الخيّرة من أجل تهيئة الأرضية الخصبة والصلبة لتنمو في قادم السنوات وتصل إلى أفضل وأرقى المستويات وتصبح ركنا ثابتا من أركان الأجندة والفعاليات الرياضية الخليجية».

وأكد رئيس جمعية الصحفيين أن متابعة واهتمام خالد بن حمد للبطولة كان لها الأثر من خلال توجيهاته ومساندته لجميع اللجان العاملة وهو ما انعكس إيجابا على التنظيم الرائع والنجاح الكبير الذي خرجت به النسخة الأولى من البطولة، مؤكدا أن ذلك سيسهم بالتأكيد في استمرار هذه البطولة بعد حصولها على النجاح بشهادة جميع منتسبي الإعلام من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف المردي «إننا ننظر إلى عرسنا الإعلامي بعيون ملؤها التفاؤل لتعزيز مكتسباتنا بالتجمع الأخوي، ونسعى كجسد إعلامي رياضي أن تتواصل هذه الأفكار وهذه اللقاءات وتطويرها من أجل أن تكون الكلمة الخليجية مجتمعة دائما».

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً