العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

«داداباي» تفتح مشروع جاليريا التسويقي والترفيهي نهاية 2015 بكلفة 25 مليون دولار

شبير داداباي - عزيز ميتايوالا
شبير داداباي - عزيز ميتايوالا

أعلنت الشركة المطورة لمجمع جاليريا التسويقي والترفيهي الجديد في منطقة الزنج عن افتتاح ابوابه للجمهور في نهاية العام 2015 ليقدم أفضل تجربة للتسويق والترفيه في مملكة البحرين.

وصرح المدير المنتدب لشركة داداباي القابضة المطورة للمشروع، شبير داداباي، بأن «كلفة المشروع بلغت 25 مليون دولار اميركي ويعتبر المشروع إضافة نوعية في وسط المنامة من خلال منشأة تتميز بالمعمار والتصميم الحديث من اجل توفير تجربة تسوقية وترفيهية مميزة للجمهور ويضم المشروع هايبر ماركت ضخم بمساحة 12,800 متر مربع».

وقال داداباي إن المشروع يقام على مساحة قدرها 30 ألف متر مربع في منطقة استراتيجية في الزنج على شارع الشيخ عيسى بن سلمان ويضم مجمعا تسويقيا عملاقا يقام على مساح 42,000 متر مربع مبنية.

من جانبه، قال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري للمشروع عزيز ميتايوالا: «اظهرت بحوثنا التسويقة أن المنطقة تفتقد الى مجمع تسويقي يضم محلات تجارية وخدمية منوعة تحت سقف واحد ويضم العديد من الفرص التسوقية والترفيهية للعائلات حيث تم تخصيص حوالي 12,350 مترا مربعا كمساحة تسوقية ومرافق الأطعمة مع وجود علامات تجارية دولية متنوعة في مختلف المجالات».

ويوفر المشروع ثلاثة طوابق مواقف للزوار تسع أكثر من 580 سيارة إضافة الى مواقف مريحة في المساحة الخارجية المفتوحة.

وقال مدير تطوير العقارات التجارية في شركة بيجاسس العقارية علي برهون: «لدينا خليط جيد من الفئات المستأجرة حيث خصصنا 40 في المئة من المساحة لوحدات التجزئة و20 في المئة للتسهيلات و40 في المئة لمحلات الأطعمة والمشروبات».

وأضاف برهون: «سيضم المشروع علامات تجارية من البوتيكات الدولية والمقاهي وسلسلة الأطعمة السريعة إضافة الى المقاهي التقليدية حيث ان نصف مساحة المشروع الجديد قد تم استئجارها. ويتوقع ان يستقطب المجمع الجديد العملاء من مختلف مناطق البحرين إضافة الى القاطنين في منطقة الزنج والماحوز والعدلية وأم الحصم وتوبلي والقضيببة. ونظرا لموقعه المميز على شارع الشيخ عيسى بن سلمان الذي يربط بين البحرين والسعودية سيكون أول المحطات التي يقف فيها القادمون من المملكة العربية السعودية».

ويضم المشروع واجهات زجاجية عريضة ومناظر تجميلية وممشى مشجر ومناظر مائية هادئة بهدف إضافة بعد طبيعي وبيئي للمشروع.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً