العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

تكليفات عدة لحكام الكرة البحرينيين

عاد مكتشف الحكام الآسيوي، الحكم الدولي السابق، مدير إدارة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم جاسم محمود إلى أرض البلاد قادماً من العاصمة الأوزبكية (طشقند) بعد تكليفه بمراقبة الحكم الدولي الأوزبكي مراد محمودفو في الدوري الأوزبكي في لقاء بختاكور مع بخاري.

وفي سياق حكام بيت الكرة البحرينية، يدير الطاقم البحريني المكون من حكم الساحة الدولي جميل جمعة عبدالحسين والحكم المساعد الدولي عبدالله صالح عبدالله والحكم المساعد الدولي أحمد جابر مبارك والحكم الرابع عمار محفوظ، مباراة اليوم (الأربعاء) بين السويق العماني والريان القطري التي ستقام في سلطنة عمان ضمن منافسات كأس دل مونتي الثلاثين لأندية مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم.

كما سيكون الحكم الدولي صلاح محمد العباسي حكماً رابعاً في لقاء الهلال السعودي وفولاذ كوزاستان الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وستقام المباراة في العاصمة السعودية (الرياض).

وكان حكام الكرة البحرينية ظهروا أمس (الثلثاء) في مباريات خليجية وآسيوية، إذ أدار الطاقم البحريني الدولي المكون من نواف شكر الله والمساعدين إبراهيم سبت ونواف شاهين والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة، مباراة سونجام اف سي ضد جوانزهو الصيني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وأقيمت المباراة في كوريا الجنوبية.

كما كان مقيم الحكام خالد راشد العلان، مقيماً لحكام مباراة النصر الإماراتي وكاظمة الكويتي في منافسات كأس دل مونتي الثلاثين للأندية الخليجية، وظهر الحكم المساعد الدولي ياسر تلفت كمساعداً للطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة العين الإماراتي وبختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً