العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

سلمان: الفوز بالكأس يرفع المعنويات قبل مربع الدوري

أكد مدرب «طائرة بني جمرة» محمد سلمان أن المباراة جاءت قوية ورائعة، وأضاف «أعتقد أن جميع الجماهير خرجت راضية عن السيناريو الرائع الذي شهدته المباراة وأنا سعيد بأننا في النهاية توجنا باللقب».

وتابع «لا أستنقص أبداً من اتحاد الريف الذي أبلى بلاء حسناً وقدم مباراة كبيرة وكان نداً قوياً لنا. لكن نحن من أعطى المنافس فرصة الدخول لأجواء اللقاء وهذا كلفنا أن تكون المواجهة نارية... لكن من لديه هؤلاء (اللاعبون الرجال) من الطبيعي أن يكون الفوز حليفه».

وأضاف «بعد فقدان الشوطين الثاني والثالث، كان ضرورياً أن نجري بعض التبديلات في بعض المراكز كما أننا أجرينا بعض التغييرات في الدوران وباعتقادي أن ذلك ساهم في قلب المجريات لصالحنا، بالإضافة إلى العطاء الكبير للاعبين داخل الملعب».

وأشار سلمان إلى أن الفوز بالكأس من شأنه أن يرفع المعنويات في المربع الذهبي للدوري، وأضاف أن «لقب الدوري هو الأهم لأنه يؤهل الفائز لدوري الأضواء... مباراة أمس أكدت لنا أن المنافسة ستكون حامية الوطيس على درع الدوري».

وختم حديثه بالقول: «أبارك لإدارة بني جمرة وعلى رأسها الرئيس صالح طارش هذا الانجاز لأنهم يستحقون بالفعل أن يفرحوا على أمل أن نعيد الفرحة في الدوري أيضاً. كما أود أن أهنئ رئيس الجهاز أحمد عمران والإداري النشط زيد مرهون وكل محبي طائرة بني جمرة».

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً