العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

عيسى بن سلمان يلتقي وزير الأشغال

أعرب نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على دور الوزارة وتجاوبها لمتطلبات نادي راشد للفروسية وسباق الخيل.

وأكد سموه لدى لقائه اليوم بقصر الرفاع سعاد وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف على مواصلة الهيئة العليا برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة لبرامج وخطط التطوير التي تسعى الهيئة إلى تحقيقها بالشكل الذي يسهم في خدمة رياضة الفروسية وجميع الأنشطة المرتبطة بها.

وأعرب سموه عن تطلعه إلى استمرار هذا التعاون مع الوزارة لإنجاز المرحلة المقبلة من الخطط التطويرية الرامية إلى الارتقاء بالنادي إلى مستويات نموذجية متكاملة الخدمات إلى جانب الاهتمام بجماليات البيئة المحيطة وامتداد المساحات الخضراء.

من جانبه، أعرب عصام خلف عن بالغ اعتزازه بإسهام وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ومشاركتها في تنفيذ الخطط التطويرية للنادي.

وأشاد الوزير باهتمام الهيئة العليا لنادي راشد برئاسة الشيخ عبدالله ومتابعة الشيخ عيسى على استمرار عملية التطوير للنادي بما يتلاءم مع مكانة هذه الرياضة الأصيلة.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً