العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: نجاح بطولة البحرين للبولنج يكرس مكانتها على خارطة اللعبة

ثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الإنجازات المتوالية لرياضة البولنج في البحرين، منوهاً بجهود اتحاد اللعبة في تهيئة الأرضية الخصبة لتعزيز مكانة المملكة على ساحة البولنج إقليمياً وقارياً ودولياً. جاء ذلك خلال استقبال سلمان بن إبراهيم في مكتبه بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يوم أمس (الثلثاء) رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولنج عبدالله الدوسري ورئيس نائب رئيس الاتحاد عبدالله والبطل البحريني يوسف فلاح.

واستمع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال اللقاء إلى شرح من رئيس اتحاد البولنج حول بطولة البحرين الدولية الثالثة عشرة التي نظمها الاتحاد مؤخراً، منوها معاليه بالنجاح الفني والتنظيمي لهذه البطولة تكريساً لمكانتها المتميزة على خارطة بطولات اللعبة في المنطقة على امتداد السنوات الأخيرة.

كما أشاد سلمان بن إبراهيم بإنجاز اللاعب يوسف فلاح الفائز بلقب بطل أبطال آسيا الشهر الماضي، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعكس الإمكانات الفنية الكبير للبطل البحريني ويتوج مسيرته العطرة في عالم اللعبة ويفتح الطريق أمامه نحو البحث عن إنجازات أكبر في البطولات الدولية المقبلة.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً