العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

الألعاب المثيرة أبرز الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1

التزحلق بالحبال... تحدي الحبال العالية... سيرك الغوريلا

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» اليوم عن أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا1 وذلك في قرية الفورمولا1 الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الفورمولا1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 في الفترة من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق إذ الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا1 هي التزحلق بالحبال، وتحدي الجبال العالية وسيرك الغوريلا.

وتعتبر فعالية التزحلق بالحبال مثالية للذين يعشقون المغامرات وركوب المخاطر. لا تفوت هذه الفرصة للتزحلق بالحبال في فورمولا1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، إنها الفرصة الذهبية لالتقاط الصور التذكارية وتسجيل هذه اللحظة المذهلة من حياتك وأنت تترجح في الهواء على مسافة كبيرة تقدر بـ 150 متر، فلا تفوت هذه المغامرة في سباق الفورمولا1.

أما الفعالية الأخرى فهي تحدي الحبال العالية إن كنت ممن لا يهابون الصعاب والتحديات، فسوف تستمتع بهذه المغامرة في وسط الهواء. بعد تأمينك بالحبال، عليك أن تحافظ على توازنك وتمشي إلى نهاية المسار.

وسيذهل جماهير السباق بعروض فرقة سيرك الغوريلا وهم مجموعة من فناني القفز على الأراجيح المحترفين من المملكة المتحدة. ويتميز هؤلاء الفنانين بحركاتهم ومهاراتهم التي تحبس الأنفاس وتشد الانتباه إلى آخر لحظة من العرض. كما يقدمون دروساً للأطفال من عمر 8 سنوات وللكبار حتى عمر 78 سنة! إذا أحببت تجربة هذه المهارة الرائعة، فأهلاً بك في حلبة البحرين الدولية.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً