العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

ختام تحدي كأس البورش جي تي 3 ضمن السباقات المساندة

ينطلق سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 في الفترة من 17 وحتى 19 أبريل/ نيسان الجاري، وينطلق من خلاله أيضا عدد من السباقات المساندة وضمنها بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وتنطلق الجولة الختامية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط كسباق مساند ويشارك خلال هذه البطولة أبرز السائقين من المنطقة ومن مختلف أنحاء العالم. وأبرز المشاركين في الجولة الختامية بطل الموسم الماضي: الكويتي زيد أشكناني، الفريق البحريني الشيخ جابر بن علي آل خليفة، ورائد رفيعي، الفرنسي الين ميرور، الإماراتي سعيد المهيري، والشيخ حشر آل مكتوم، الإماراتي كليمنس شميد، العماني أحمد الحارثي، السعودي رائد ابوزناده، والسعودي بندر العيسائي، شارلز فريجنز وروب فريجنز، السعودي فيصل بن لادن وفيصل شاكر، السويدي ماغنوس اوهان، والسعودي فهد القصيبي، الألماني هانس وايمر، والسعودي محمد جوا، والألماني والف غانق تريللر.

ويتصدر البطولة حتى الآن شميد برصيد 240 نقطة وبفارق فقط 12 نقطة عن بطل الموسم الماضي الكويتي أشكناني، وثالثا سعيد المهيري برصيد 177 نقطة ورابعا شارلي فريجنز برصيد 170 نقطة، وتستمر الإثارة في ختام الجولات خلال سباق الفورمولا 1.

يذكر أن الجولة الأولى للبطولة انطلقت كسباق مساند للبطولة العالمية للتحمل في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 على مضمار حلبة البحرين الدولية وانتقلت عدد من جولاتها على الحلبات في دول الخليج، وهذا هو الموسم السادس للبطولة الإقليمية التي انطلقت من «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط».

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً