العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

الاثنين المقبل إقامة الدورة الطبية لطب رياضة السيارات

تحت رعاية وزير الصحة وبتنظيم من اتحاد السيارات البحريني

الصخير - الاتحاد البحريني للسيارات 

07 أبريل 2015

تحت رعاية وزير الصحة صادق الشهابي تقام الدورة الطبية لطب رياضة السيارات السابعة والتي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات استعداداً لاستضافة جائزة البحرين الكبرى للفورومولا1 التي ستقام في الفترة من 17 حتى 19 من شهر أبريل/ نيسان الجاري، إذ ستقام فعاليات الدورة يوم الاثنين المقبل 13 من أبريل الجاري.

وسيتم خلال الندوة مراجعة أسس ومبادئ التعامل الطبي الطارئ في معالجة المصابين بالحلبة واستعراض آخر المستجدات الطبية في هذا المجال والعناية الطبية للإصابات البليغة لا قدر الله في حال حدوث أي شكل من أشكالها، كما ستطبق تمارين عملية لكيفية استخراج المصابين من سيارات السباق ونزع خوذة السلامة من على رأس المصاب بالطريقة السليمة حفاظاً على سلامة العمود الفقري وبعض المهارات الطبية البليغة المختلفة.

ومن أبزر المشاركين في هذه الدورة رئيس وحدة التخدير والعناية القصوى بالحرس الوطني بجده بالمملكة العربية السعودية محمد الدقشتاني واستشارية العناية القصوى بمستشفى السلمانية الطبي سناء الخواجه.

ويحرص الاتحاد البحريني للسيارات برئاسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة بتنظيم هذه الدورة سنوياً من أجل مناقشة واستعراض كل ما هو جديد في عالم طب رياضة السيارات، وخصوصاً أن البحرين باتت مقراً طبياً دولياً معتمداً لتدريب فرق طب رياضة السيارات لما تتمتع به من إمكانات ولما وصلت إليه رياضة السيارات في البحرين من مستوى.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً