العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

علي بن خليفة يستقبل رئيس شركة فاست لينك

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الشركات والمؤسسات تلعب دوراً بارزاً بزيادة الحركة الرياضية وتطويرها من خلال دعمها وحرصها على المساهمة في العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية، مستشهداً بالدور البارز الذي تلعبه شركة فاست لينك التي كانت ومازالت إحدى الشركات الرائدة في دعمها للرياضة البحرينية.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لرئيس مجلس إدارة شركة فاست لينك علي سالم ومدير عام الشركة عبدالرحيم الدلاور بحضور عدد من ممثلي الشركة.

وبحث رئيس الاتحاد مع مسئولي شركة فاست لينك سبل التعاون بين الطرفين، واستمع إلى شرح مفصل من علي سالم حول الخطط المستقبلية المتعلقة بشركة فاست لينك التي من شأنها أن ترتقي بعملياتها.

من جانبه، أوضح رئيس شركة فاست لينك علي سالم أن الشركة حريصة على تقديم الدعم لكافة الأطراف الرياضية وبالأخص للاتحاد البحريني لكرة القدم كونه يمثل أكبر شريحة من المتابعين وتحظى مسابقاتها باهتمام كبير من الشارع البحريني، مشيراً إلى أن الشركة على علاقة قوية بالاتحاد البحريني في ظل الحنكة الإدارية التي يتمتع بها رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، وأن المباحثات مع الشيخ علي تناولت كيفية تطوير وتعزيز هذه العلاقات مستقبلا.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً