العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

اتحاد الكرة يهدي عاهل البلاد لوحة فنية معبرة

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة هدية تذكارية إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة المباراة النهائية على كأس جلالته للموسم الرياضي 2014/2015 عبارة عن لوحة فنية لجلالته مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتسلم الهدية نيابة عن عاهل البلاد رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة نائب راعي المباراة النهائية لكأس الملك لكرة القدم التي أقيمت الأحد الماضي (5 ابريل/ نيسان 2015) بين الحد والبسيتين.

ورسمت اللوحة الفنية أجمل المعاني للعلاقات المتينة التي تربط البحرين والمملكة العربية السعودية، إذ ظهر في اللوحة الفنية عاهل البلاد وخادم الحرمين الشريفين واللوحة بريشة الفنان القدير محمود غريب الذي قدم لنائب راعي المباراة سمو الشيخ محمد بن عيسى تفاصيل اللوحة الفنية والفترة الزمنية التي عمل عليها.

وأكد علي بن خليفة أن الاتحاد البحريني لكرة القدم قدم هذه اللوحة تقديراً وعرفاناً بالدعم اللامحدود الذي يقدمه عاهل البلاد للرياضة البحرينية على وجه العموم والمجتمع البحريني على وجه الخصوص.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً