العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

الحاج يطلع راشد بن خليفة على خطوات تجهيز بيوت الشباب البحرينية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

08 أبريل 2015

اجتمع مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج مع رئيس جمعية بيوت الشباب البحرينية الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وذلك بحضور رئيسة قسم التصاميم فجر الهاشمي.

وخلال اللقاء اطلع الحاج راشد بن خليفة على الجهود التي تقوم بها المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر من أجل الانتهاء من تأثيث بيوت الشباب خاصة بعد استكمال كافة الأعمال الإنشائية والتي تم تنفيذها من قبل وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني.

وأكد الحاج خلال اللقاء أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تواصل مساعيها في سبيل إنهاء كافة الإجراءات الإدارية لتأثيث بيوت الشباب، مشيرا إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة على اطلاع المسئولين عن بيوت الشباب على محتويات المشروع والأخذ بآرائهم قبل البدء في عملية التأثيث وافتتاحه رسميا.

كما تم التباحث حول المشروعات المستقبلية لبيوت الشباب والتي تسهم في تعزيز موقعه باعتباره مشروعا يخدم الحركة الشباب والرياضة في المملكة.

ومن جانبه، أعرب راشد بن خليفة عن تقدره للجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر في سبيل تنفيذ هذا المشروع الشبابي الهام والذي سيساهم في دعم خطط وبرامج مجلس إدارة بيوت الشباب البحرينية المتوافقة مع استراتيجية المؤسسة العامة، مشيرا إلى أن المشروع سيكون داعما من أجل إعـداد جيل من الكوادر والقيادات الشابة وتطوير الأنشطة والفعاليات.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً