العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

لم أجد الحلول لفك شفرة الدفاع المنظم

أكد أن الشرقي استحق الفوز... انتونيو:

قال المدرب البرازيلي للفيصلي السعودي انتونيو إن فريقه خاض مباراة صعبة فنياً وتكتيكياً في ظل الحسابات التي اعتمد عليها خصمه الرفاع الشرقي، لافتاً إلى أفضلية فريقه في الشوط الأول إلا أنه اصطدم بأسلوب دفاعي منظم فشلت على إثره كل محاولات لاعبيه في الوصول لشباك ومرمى الخصم بحسب تعبيره نظراً للإجادة الكبيرة التي لعب بها لاعبوه.

وأضاف: «فشلت محاولاتنا الهجومية وتكسرت أمام دفاع صلب ومنظم وحاولنا أن نفكك الدفاع إلا أننا فشللنا والرفاع الشرقي لعب ككتلة واحدة صعبت من مهمة لاعبينا في اختراق دفاعه».

وأكد مدرب الفيصلي أن فريقه ولاعبيه حاولا في الشوط الثاني ولكن دون جدوى، مشيراً إلى تغييراته التي أجراها ولم تؤدِّ لحلول إيجابية، وذكر أن فريقه وقع في أخطاء كثيرة في الشقين الدفاعي والهجومي نتيجة الارتباك الذي أصاب اللاعبين.

واتفق انتونيو على انخفاض معدل لياقة لاعبيه في الشوط الثاني نتيجة الإجهاد البدني الذي يعانون منه بسبب ضغط المباريات الذي واجهوه في الدوري السعودي، مشدداً أنه لم يجد وقتاً مناسباً للتحضير لهذه المباراة، وذكر انتونيو أن فريقه افتقد لجهود 3 من أبرز لاعبيه لأسباب مختلفة إما للإصابة أو الإيقاف وهو ما أثر على فريقه ومستواه.

وفي ختام حديثه أكد المدرب البرازيلي أن الرفاع الشرقي استحق الفوز والتأهل بعد تفوقه على فريقه مرتين وهو دليل على قدرة هذا الفريق وقوته بحسب تعبيره، مبدياً إعجابه بالأسلوب الذي لعب به أمام فريقه، ومشدداً على أنه كان يتمنى أن يواصل فريقه مشواره في هذه البطولة ولكن الظروف حالت دون تحقيق هذا الهدف.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً