العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

«التدريب والتطوير» ينظم الدورة الإدارية للمشرفين الرياضيين

ينظم مركز التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة الدورة الإدارية التخصصية للمشرفين الرياضيين من تاريخ 12 لغاية 15 ابريل/ نيسان الجاري وذلك في إطار الخطة السنوية لعام 2015 والرامية لتأهيل وتطوير الكوادر الإدارية.

ويبلغ عدد المشاركين في الدورة 33 دارسا يمثلون مختلف الأندية والاتحادات الرياضية، وسيحاضر فيها الدكتور «كونراد ملني» ومدير مركز التدريب والتطوير الرياضي نبيل طه وسيحصل الدارسون على شهادة مشاركة في نهاية الدورة.

وعلى صعيد متصل سينظم المركز كذلك اختبار المستوى الرابع للبرنامج الوطني للمدربين خلال الفترة من 11 لغاية 13 إبريل لسبعة من المدربين الوطنيين الذين أنهوا متطلبات البرنامج الوطني للمستوى الرابع من الناحية العملية والنظرية، وهم مدربو كرة اليد علاء المعلم وسيدهاشم الفلاحي وسيدرضا الموسوي، ومدرب كرة السلة علي عبدالغني، ومدرب كرة القدم علي منصور، ومدربا ألعاب القوى فريد عبدالستار (400 متر)، وراشد شاه مراد (100 متر).

إذ سيتم مناقشة خطط المدربين من خلال اللجنة المشرفة على الاختبارات والمكونة من نبيل طه والدكتور “كونراد ملني» المشرف العام على البرنامج وحسين جعفر ومحمود يتيم وعلي قمبر.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً