العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

صادق: لقب «الكأس» يعطينا دافعاً كبيراً لتحقيق لقب الدوري

أبدى «الساحر» صادق إبراهيم سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس الدرجة الثانية للكرة الطائرة يوم أمس الأول مع ناديه بني جمرة على حساب اتحاد الريف بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى الشوط الفاصل.

وأضاف «هذه المرة الأولى التي ألعب فيها بالدرجة الثانية. أنا سعيد بأنني وفقت في تقديم مستوى فني طيب ساعد فريقنا على تحقيق اللقب... إذ نأمل أن نعيد الفرحة مرة أخرى في مسابقة الدوري والتي هي الأهم. الفوز بالكأس يساعدنا من الجانب المعنوي، وكذلك يسجل في سجلات النادي. لكنه لا يضاهي إطلاقاً أهمية الدوري».

وبشأن اللقاء، قال: «بدأنا المباراة بقوة من خلال توجيه الإرسال الذي ساعدنا على بسط سيطرتنا على الشوط الأول والفوز به بكل سهولة. والأمر تكرر نسبيّاً في الشوط الثاني لكننا للأسف ارتكبنا بعض الأخطاء وخصوصاً تلك المتعلقة بتوجيه الإرسال على لاعب معين، وهذا ساعد المنافس الذي يملك فريقاً قويّاً أيضاً على الدخول إلى أجواء الشوط والمباراة».

وتابع قائلا: «على رغم تفوقه في الشوط فإننا عدنا من بعيد وجاءت لنا بعض الفرص للظفر بالشوط... لكننا لم نحسن إنهاءه، وهذا كلفنا الكثير من الجهد الذي أتى بمردود عكسي علينا في الشوط التالي، وهذا استثمره جيداً اتحاد الريف الذي أخذ زمام المبادرة وتفوق بالنتيجة (1/3)».

وعن أسباب قلب المباراة لصالحهم، قال: «عدنا إلى هدوئنا وبدأنا نطبق توجيهات المدرب محمد سلمان. وأنا أود هنا شكر المدرب ومعدي الفريق على تحملهم لي بعدما أظهرت عصبية كبيرة في الشوطين السابقين. إذ كان لعودة الهدوء دور كبير في قلبنا لمجريات اللقاء».

وأضاف «كما بدأت ألعب بطريقة مغايرة بعدما رأيت تميز الريف في الدفاع الخلفي. وأعتقد أن الخبرة أسعفتني وجعلتني أحقق نقاطاً كثيرة ساعدت الفريق على الفوز. وهنا يجب أن نشيد بأداء كل اللاعبين داخل الملعب؛ لأنهم ساهموا بإحراز اللقب الذي جاء بفضل تضافر الجهود».

وأكد صادق إبراهيم أنه سعيد أيضاً؛ لأنه تمكن من إنهاء المباراة على رغم امتدادها ساعتين ونصف تقريباً، مضيفاً «أهنئ وأبارك لإدارة بني جمرة هذا التتويج؛ لأنهم يستحقون هذه الفرحة. إذ وقفوا معي خلال فترة الإصابة، وبفضل مساندتهم تمكنت من تجاوزها وتقديم الإضافة المرجوة للفريق».

وختم حديثه بالقول: «الآن يجب أن نستعيد التركيز؛ لأن القادم أصعب وأهم. فوزنا بالكأس يجب أن يعطينا الدافع، لتأكيد تفوقنا هذا الموسم. إذ التأهل لدوري الأضواء يعد مطلبا مهمّاً بالنسبة إلى النادي وجماهيره. وسنسعى بكل جهد لتحقيقه».

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً