العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

بيل يواجه احتمال الغياب حتى نهاية الموسم

يسود الخوف والقلق داخل أروقة نادي ريال مدريد الإسباني من احتمال غياب جناح الفريق الملكي النجم الويلزي غاريث بيل حتى نهاية الموسم الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها يوم الثلثاء خلال التدريبات.

وتعرض النجم الويلزي لإصابة في قدمه اليمنى خلال الحصة التدريبية التي أقيمت الثلثاء استعدادا لمواجهة مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني مشيرة إلى أن بيل أصيب في التدريبات في إصبع الإبهام في قدمه الأيمن وهناك شكوك حول أن تكون الإصابة هي كسر في الإصبع، قد تبعد اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة.

وذكرت صحيفة «ماركا» المقربة من النادي الملكي أن اللاعب الويلزي لم يشارك في مباراة أمس (الأربعاء) أمام رايو فاليكانو، وأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر استبعاده من التشكيلة كونه لا يريد المخاطرة باللاعب حتى لا تتفاقم إصابته، إذ يريد الانتظار لمزيد من الوقت لمعرفة مدى خطورة إصابة اللاعب، وخصوصا أن هناك مباريات مهمة تنتظر الفريق الملكي، بدءا من يوم السبت المقبل ضد إيبار، ومن ثم المباراة المرتقبة أمام الجار أتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الثلثاء المقبل.

وفي حال تأكد غياب النجم الويلزي لفترة طويلة، فإن أنشيلوتي سيضطر للاعتماد على طريقة اللعب 4-4-2 بدلا من 4-3-3 إذ سيلعب الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو في المقدمة بينما سيكون في الوسط الإسباني إيسكو والكولومبي جيمس رودريغيز والكرواتي لوكا مودريتش والألماني تونيكروس. ومن المحتمل أن يخضع اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في العالم لفحوصات طبية في الساعات القليلة المقبلة للتعرف على مدى خطورة إصابته، وفي حال تأكد غيابه لنهاية الموسم فإن ذلك سيشكل ضربة قوية للفريق الملكي في المراحل الحاسمة والأخيرة من الموسم، إذ يسعى الفريق لاستعادة صدارة الدوري الإسباني والمحافظة على لقبه بطلا للقارة الأوروبية.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً