العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

«داعش» يعدم 21 عراقياً بعد تقدمه في الرمادي

ذكرت مصادر أمنية عراقية أن تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) أعدم 21 من أهالي قرية البوفراج بعد السيطرة على منطقة البوفراج شمالي الرمادي في وقت مبكر من صباح أمس الجمعة (10 أبريل/ نيسان 2015) بعد معارك مع القوات العراقية.

وقال مصدر أمني، لم يتم تسميته، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): «إن تنظيم داعش قام بأحكام سيطرته على منطقة البوفراج شمال الرمادي بالكامل منذ فجر الجمعة على إثر مواجهات مسلحة مع القوات العراقية وإن التنظيم قام بعد سيطرته على البوفراج بإعدام 21 شخصاً من أبناء المنطقة غالبيتهم من منتسبي الجيش والشرطة». وأضاف أن «القوات العسكرية بمساندة العشائر تتحشد على أطراف المنطقة بغية مهاجمتها وطرد «داعش» منها بشكل سريع خشية أن يرتكب التنظيم مجازر أخرى ضد السكان المدنيين». في المقابل، أعلن مصدر عسكري عراقي أمس أن القوات الخاصة العراقية التي يطلق عليها «الفرقة الذهبية» تمكنت من قتل «أمير» التنظيم لمنطقة السجارية و3 من مساعديه بعملية نوعية شرقي الرمادي مركز محافظة الأنبار.

من جهة ثانية، أفادت مصادر أمنية عراقية أمس بأن التنظيم اختطف 100 شخص من قبيلتي شمر والجبور في قضاء بيجي. وقالت المصادر لـ «د ب أ»: «إن عناصر داعش أقدموا على اختطاف 100 شخص من قبيلتي شمر والجبور في منطقة تلول الباج شمالي قضاء بيجي على خلفية رفضهم إعلان البيعة للتنظيم وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة».

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:12 ص

      تبا لكم

      تبا لكم يا داعش

    • زائر 3 زائر 2 | 10:06 ص

      سعوا في الأرض فساد ....

      .الله يمحيهم من الوجود

    • زائر 1 | 10:29 م

      الله ياخدكم يا فواحش

      ما تم أحد ما عدمتونه الله يعدمكم ان شاء الله لا سنة ولا شيعة ولا مسيح الله يمسحكم من على وجه الأرض

اقرأ ايضاً