العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

خيالة البحرين تنفذ حملة تنظيف لساحل كرباباد

بالتعاون مع جمعيات أهلية ومجموعات تطوعية

نفذت خيالة البحرين أمس الجمعة (10 أبريل/ نيسان 2015) حملة تنظيف شملت ساحل قرية كرباباد، وذلك بالتعاون مع جمعية كرباباد الخيرية وشركة سفنيكس للتنظيفات ومجموعة نلتقي لنرتقي وجمعية التعاون لحماية السواحل والمصائد والطيور المهاجرة.

وانطلقت الحملة عند الساعة الثامنة صباحاً وتم من خلالها إزالة أكوام من القمامة المتكدسة، بالإضافة للحجارة المتراكمة على أطراف الساحل، حيث تم نقلها بواسطة مركبات مخصصة لتجميع النفايات والقاذورات.

ومن جهته قال الشاب حسين فتيل ان هذه الحملة اقيمت بالتعاون مع جمعية كرباباد الخيرية ومجموعة نلتقي لنرتقي وشركة سفنيكس للنظافة، بالإضافة لجمعية التعاون لحماية السواحل والمصائد والطيور المهاجرة، وهذه الفعالية هي الأولى من نوعها لخيالة البحرين بهذا الجانب، والتي تهدف بدورها إلى الحفاظ على نظافة ساحل قرية كرباباد.

وأوضح أن من أهداف الحملة حماية السواحل من مخاطر إلقاء النفايات والقاذورات المتراكمة على امتداد الساحل، بالإضافة لتعزيز الشراكة المجتمعية عبر غرس مفهوم النظافة، لينعم مرتادو الساحل بالراحة بعد ازالة أكوام كبيرة من النفايات المتكدسة بالساحل.

وعبّر فتيل عن سعادته لتفاعل عدد كبير من خيالة البحرين وأعضاء المجموعات والجمعيات المشاركة بالحملة، وذلك من خلال تواجدهم منذ ساعات الصباح الأولى والعمل على تنظيف الساحل دون كلل أو ملل.

حضور متنوع شارك في فعالية تنظيف ساحل كرباباد
حضور متنوع شارك في فعالية تنظيف ساحل كرباباد

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:01 ص

      يعطيكم العافية

      خوك شدخل الحكومة الحين .. الجماعة رايحين ينظفون .. عمل إنساني واخلاقي .. بس مو كلشي قلنة وينه الحكومة .. في اختلافات سياسية صح وفي مطالبات سياسية .. بس كلشي قلنة حكومة وحكومة ... قول للشعب والئ المقيمين يلتزمون بالآداب العامة وعدم رمي المخلفات في السواحل وفي اي محل ... في محلات مخصصة وخلوا عنكم الحكومة .. في أشياء على عاتق الشعب

    • زائر 2 | 3:44 ص

      وين البلدية

      هل تنظيف السواحل يعتمد على الحملات الاهلية فقط ؟؟!! أين الدور الحكومي ؟!!
      ألف شكر لمن ساهم في تنظيف الساحل و يعطيكم العافية

    • زائر 1 | 11:15 م

      oooooo

      بحر جافا في اندونسيا الصورة قبل الأخيرة خخخخخخ

اقرأ ايضاً