العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

الأهلي والمحرق وجهاً لوجه اليوم في ختام «تمهيدي أولى الطائرة»

إثارة الصدارة تعود بعد خصم نقطتين من «طائرة النسور»

من لقاء سابق بين المحرق والأهلي
من لقاء سابق بين المحرق والأهلي

يُختتم اليوم عند الساعة (7) مساءً الدور التمهيدي لدوري «أولى الطائرة» وذلك بإقامة مباراة «القمة» بين الأهلي والمحرق وذلك على صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

أهمية اللقاء ازدادت بعدما فرض اتحاد اللعبة عقوبة خصم (نقطتين) على النادي الأهلي نظراً لتخلف فئة الصغار بالنادي عن الحضور في (3) مباريات أدى لتجميد هذه الفئة (بحسب اللوائح)، هذا الخصم جعل نقاط الأهلي تصبح (33 نقطة). وبالتالي فإن المحرق (31 نقطة) يملك فرصة اعتلاء الصدارة في حال انتصر بنتيجة (3/صفر أو 3/ 1)... أما الأهلي فلكي يحافظ على صدارته فهو مطالب بالفوز أو الخسارة على أقل تقدير بنتيجة (2/3).

ونظراً لأهمية اللقاء فإنه من المتوقع أن يحظى بحضور جماهيري جيد العدد من محبي الناديين ولعبة الكرة الطائرة البحرينية أيضاً.

ثأر أم تأكيد؟

تحمل مباراة اليوم بين المحرق والأهلي شعاراً وهو «إما الثأر أو التأكيد»، وذلك بالنظر للنتيجة التي آلت لها نتيجة الذهاب بين الناديين، وفيها نجح الأهلاوية من انتزاع فوز صعب على المحرق بنتيجة (2/3).

في لقاء اليوم سيسعى الأهلي لمواصلة تأكيد تفوقه على منافسيه المباشرين. إذ هو نجح قبل أيام من تأكيد تفوقه على داركليب، واليوم هو يواجه المحرق الذي يملك فرصاً بانتزاع الصدارة منه.

أما المحرق فمن الطبيعي أن يحاول أن يثأر لأن ذلك سيعطيه فرصة ارتقاء الصدارة بالإضافة إلى تأكيد أن «المحرق يمرض لكن لا يموت».

تشكيلة الفريقين

هذا، ويتوقع أن يغيب فاضل عباس عن لقاء اليوم نظراً لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي يعاني منها... وبالتالي فإن مدرب «طائرة المحرق» منير قارة يتوقع أن يلعب بذات التشكيل الذي عول عليه فترة غياب «السوبر» عندما ذهب لتمثيل ألوان الهلال السعودي في البطولة الخليجية.

إذ سيكون محمود العافية في مركز صناعة الألعاب، وحسن عقيل وسيدعلي محمد في مركز (4)، على أن يشغل عبدالله النجدي مركز (2)، وميرزا عبدالله مع راشد أحمد مركز (3)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

أما الأهلي والذي يمني النفس بإنهاء الدور التمهيدي بتحقيقه الفوز الثالث عشر. فإن مدربه الوطني القدير محمد المرباطي يتوقع أن يزج بتشكيلة مكونة من: علي حبيب في الإعداد، ومحمد عنان في مركز (2) على أن يشغل ألفيس مع ناصر صالح عنان (مبارك الحايكي) مركز (4)، وعلي الصيرفي مع محمد حبيب مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي.

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:19 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق للنسور وان شاء الله ينقلونها مو مسوين قناتيين ديكور

اقرأ ايضاً