العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

استقبال رسمي حافل لمنتخب التنس بطل الخليج

من استقبال أبطال الخليج في التنس
من استقبال أبطال الخليج في التنس

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

10 أبريل 2015

كان رئيس الاتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر في مقدمة مستقبلي منتخبنا الوطني للرجال للتنس العائد من العاصمة السعودية الرياض أمس متوجا بلقب البطولة الخليجية، وذلك لدى وصوله مطار البحرين الدولي بقاعة التشريفات بحضور مدير شئون الاتحادات الرياضية هشام البلوشي ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق محمد لوري وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

واستقبل أفراد منتخبنا الوطني والجهازان الفني والإداري بالورود وعبارات الإشادة والثناء على الإنجاز الخليجي المتميز، إذ أهدى أحمد بن محمد هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وعبر رئيس الاتحاد عن سعادته البالغة بتحقيق الإنجاز الخليجي الذي جاء ليؤكد تطور لعبة التنس في مملكة البحرين وما تزخر به من خامات ومواهب متميزة، مشيداً بالروح البطولية والتحلي بالعزيمة والإصرار من قبل اللاعبين والدور البارز للجهاز الفني المكون من المدرب عصام عبدالعال، مؤكداً بأن ذلك اللقب سيحفز الاتحاد لتقديم المزيد من الرعاية والدعم للمنتخب ليواصل تقديم العروض الطيبة والنتائج الإيجابية في باقي الاستحقاقات القادمة.

وأضاف سموه بأن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم والمساندة الكبيرة التي تقدمها اللجنة الأولمبية البحرينية لكافة الاتحادات الرياضية وعلى وجه الخصوص اتحاد التنس، مؤكدا حرص الاتحاد على تبني مختلف الخطط والبرامج التي تسهم في نيل العديد من البطولات والإنجازات المشرفة لتعلي راية الوطن بمختلف المشاركات الخارجية.

من جهته، نقل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية لأحمد بن محمد والوفد الإداري والفني واللاعبين تحيات وتهاني ناصر بن حمد، معربا عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققه المنتخب، وأشاد بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون في البطولة والذي أكدوا من خلاله التطور الكبير الذي وصلت إليه لعبة التنس في مملكة البحرين.

وأكد بأن هذا الإنجاز يعد نتيجة منطقية للدعم والرعاية التي يحظى بها القطاع الرياضي من قبل جلالة الملك والذي يحرص دائماً على متابعة الرياضيين ودعمهم ومساندتهم، مشيدا كذلك باهتمام وتشجيع ومتابعة ناصر بن حمد والتي كان لها أبلغ الأثر في تحقيق الكثير من الانجازات الرياضية.

كما هنأ الاتحاد البحريني للتنس برئاسة أحمد بن محمد على الجهود التي يقوم بها الاتحاد، مؤكدا بأن اللجنة الأولمبية ستقدم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحادات الرياضية لاسيما اتحاد التنس ليتمكن من مواصلة سلسلة النجاحات والمكتسبات التي حققها خلال الفترة الماضية، موجها الشكر والتقدير الى اسرة الاتحاد على الجهود المبذولة في سبيل اعداد المنتخب والتي جنى ثمارها بإحراز اللقب الخليجي.

ومن جهته، أكد المدرب عصام عبدالعال أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تسلح اللاعبين بروح التفاني والإخلاص والمثابرة على تقديم ارفع درجات العطاء لتشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الخليجي، وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل الإنجازات المتميزة للرياضة البحرينية عموماً ولعبة التنس خصوصاً.

وبدورهم عبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز الذي أهدوه إلى القيادة الرشيدة وناصر بن حمد وأحمد بن محمد، مؤكدين بأن اللقب الخليجي سيكون بمثابة الدافع من أجل مواصلة البذل والعطاء لرفع علم المملكة عالياً بمختلف المحافل الخارجية وتعزيز صورتها المشرقة على كافة الأصعدة.

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً