العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

غوارديولا يقول إن موقف الإصابات في بايرن «خطير»

وصف مدرب بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بيب غوارديولا موقف الإصابات في ناديه بأنه «خطير للغاية» أمس (الجمعة) بعد أن أصبح المدافع مهدي بنعطية أحدث الضحايا.

وقد يغيب مدافع منتخب المغرب عن مباراتي دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا ضد بورتو بسبب إصابة في العضلات مني بها في فوز بايرن على باير ليفركوزن في دور الثمانية لكأس ألمانيا يوم الأربعاء.

وأبلغ غوارديولا الصحافيين «نواجه مشاكل والآن لدينا المزيد من المشاكل. موقفنا خطير للغاية»، وأضاف «لم أواجه مطلقا هذا العدد الكبير من الإصابات. سنقاتل حتى النهاية من أجل أهدافنا ونادينا».

وينافس بايرن -الذي يتقدم بعشر نقاط على أقرب ملاحقيه في صدارة الدوري- على 3 ألقاب ويأمل في تكرار الانجاز الذي حققه العام 2013. ويحل ضيفا على بورتو في لقاء الذهاب بدور الثمانية الأسبوع المقبل. لكن إصابة بنعطية -التي قد تبعده لمدة تصل إلى شهر- تمثل انتكاسة جديدة مع وجود باستيان شفاينشتايغر وديفيد آلابا وآرين روبن وخابي مارتينيز والحارس البديل توم شتاركه بالفعل في قائمة المصابين.

وعاد فرانك ريبري -الذي غاب لأسابيع بسبب إصابة في الكاحل- للمران هذا الأسبوع لكن غوارديولا قال إن مشاركته في مباراة بورتو محل شك. وقال المدرب الاسباني: «مازلت لا أعلم ما إذا كان باستطاعته السفر يوم الاثنين معنا إلى بورتو».

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً