العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

إليت جراند مقراً للوفودالمشاركة في البطولة الإقليمية للسيدات

فندق إليت سبا للفنية والحكام والمراقبين

اعتمدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة الإقليمية للفتيات تحت 14 سنة التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 20 حتى 26 ابريل الجاري، فندق إليت جراند ليكون مقراً للوفود المشاركة في البطولة.

وجاء اعتماد الفندق؛ نظراً للجودة العالية التي يحتويها، وسبق له أن احتضن العديد من البطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ يوفر الفندق أفضل الخدمات للوفود.

وتستضيف البحرين منافسات المجموعة الأولى للبطولة الإقليمية للفتيات تحت 14 سنة وتضم: البحرين والإمارات والعراق والأردن وفلسطين.

وأكدت رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة فاطمة السكران أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة اعتمدت فندق البطولة إضافة إلى فندق اللجنة الفنية والحكام والمراقبين، اذ تم الاتفاق على احتضان فندق إليت سبا للجنة الفنية والحكام والمراقبين الذي سيصلون إلى مملكة البحرين تاريخ 13 ابريل الجاري.

وذكرت السكران أن لجنة العلاقات العامة أصدرت كافة التأشيرات الخاصة بالمنتخبات المشاركة في البطولة، إذ بذلت اللجنة بالتعاون مع لجنة السكرتارية التي تترأسها أروى الشملان جهود كبيرة في الأيام الماضية من أجل اتمام عملية إصدارة التأشيرات.

من جانب آخر، تعقد اللجنة المنظمة العليا للبطولة اجتماعها الثاني يوم غد الأحد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل مناقشة أمور عديدة متعلقة بالبطولة وتشكيل أعضاء اللجان العاملة في البطولة بعد اعتماد رؤساء اللجان خلال الفترة الماضية.

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً