العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

خالد فهد: أحمد مشرف ظُلم لعدم استدعائه للمنتخب الأول

أبدى رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي البسيتين خالد فهد لـ»الوسط الرياضي» استغرابه واستياءه الشديد من عدم اختيار نجم الفريق الأول هذا الموسم أحمد مشرف للمنتخب، وأضاف «مشرف تعرض لظلم واضح من قبل الجهاز الفني للمنتخب».

وتابع قائلا: «مشرف قدم مستويات فنية رائعة وكان العنصر الأبرز في صفوف فريقنا... هو تعرض لإصابة بسيطة في الكتف وعندما زارنا الجهاز الفني لـ (أحمر الطائرة) أبلغناه بأن اللاعب لم يشارك بلقاءين؛ بهدف إراحته لا أكثر».

وأضاف «لا أعلم الأسس التي تم الاختيار من خلالها قائمة المنتخب. المدرب جورج ألبيرتو لم يصل إلا بعد الأيام الأولى من شهر مارس/آذار الماضي، وهذا يثير أكثر من علامة استفهام... إذ كان واجباً عليه طلب أشرطة فيديو لمباريات القسم الأول حتى يقيم اللاعبين الذين برزوا هذا الموسم بالشكل الصحيح». وتمنى فهد من القائمين على لجنة المنتخبات الجلوس مع المدرب لكي يوضح كل صغيرة وكبيرة بشأن كيفية اختياراته لا أن يتركوه «يخيط ويبيط»، وأضاف «يجب أن يعلم القائمون على المنتخب أن هناك لاعبين يجتهدون ويبذلون جهداً كبيراً من أجل أن يصلوا لتمثيل المنتخب الوطني، وأن يأتي الاختيار بهذه الطريقة من الطبيعي أن يكون له مردودات عكسية على اللاعبين الذين اجتهدوا وناضلوا للوصول لهذا الهدف وأحمد مشرف أحدهم».

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً