العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

7 ميداليات برونزية حصيلة «خليجية الكاراتيه»

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

10 أبريل 2015

قدم لاعبو ولاعبات منتخباتنا الوطنية للكاراتيه مستويات راقية في البطولة الخليجية الثالثة عشرة المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة كافة الدول الخليجية، الست التي تقام على صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم.

وضمن اللاعبون واللاعبات الكثير من الميداليات الملونة في المنافسات اذ ظهروا بامكانات عالية.

ففي منافسات الكاتا تأهلت اللاعبة سارة حسن سيادي إلى المباراة النهائية بعد فوزها على الكويتية جنان مال الله بنتيجة 5/صفر، اذ تلعب في النهائي مع الإماراتية سارة الزروني.

وخسر اللاعب محمد خلف حمد في منافسات كاتا للذكور شباب من القطري زكريا الصوبري بنتيجة 5/صفر واحتل محمد خلف المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتتنافس اللاعبة نورة محمد يوسف في قتال فردي سيدات (تحت 55 كيلوغراما) مع اللاعبة الإماراتية حوراء محمد التي فازت على اللاعبة الكويتية غالية الماجد. كما تأهلت اللاعبة سارة سيادي إلى المباراة النهائية لفردي سيدات (68 كيلوغراما) ومنافسة لاعبة إماراتية.

ولدى الناشئين ذكور تأهل اللاعب علي عبدالرحمن حمود إلى المباراة النهائية، اذ بدأ مشواره بفوز على لاعب قطري بنتيجة 2/1 في ربع النهائي ثم في النصف النهائي على إماراتي بنتيجة 4/صفر وسيلتقي مع لاعب كويتي في المباراة النهائية.

وفي قتال فردي ناشئين للذكور (وزن 57 كيلوغراما) خسر اللاعب خالد العبدالله مباراة الدور نصف النهائي ونال الميدالية البرونزية.

بطل العالم ماهر صالح في منافسات قتال فردي للناشئين ذكور (وزن 63 كيلوغراما) فاز على السعودية بنتيجة 7/1 وتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة منتخب الكويت للحصول على الميدالية الذهبية.

كما تأهل اللاعب عمر صبحي فرحان إلى المباراة النهائية في منافسات شباب ذكور (وزن 55 كيلوغرام) وسيلتقي مع السعودية في المباراة النهائية.

بطلنا العالمي سالم عيد الجمعة خسر من السعودية ونال المركز الثالث في منافسات قتال فردي شباب (وزن 68 كيلوغراما).

منافسات قتال جماعي سيدات، تأهلت اللاعبات سارة سيادي ونورة محمد ونعيمة خالد إلى المباراة النهائية بحسب القرعة التي أجريت وسيلعبن مع اللاعبات الإماراتيات في المباراة النهائية.

كما خسر فريق قتال جماعي ذكور ناشئين من السعودية ونالوا الميداليات البرونزية، وخسر اللاعبون قتالا جماعيا (شباب ذكور) من السعودية ونالوا الميداليات البرونزية.

وفي المجمل العام حقق اللاعبون واللاعبات 7 ميداليات برونزية في اليوم الأول، وسوف يلعبون في 8 مباريات نهائية للمنافسة على 8 ميداليات ذهبية.

وشاركت البحرين للمرة الأولى في تاريخ الكاراتيه في كاتا جماعي سيدات وفاز المنتخب الوطني على منتخب الكويت بنيجة 3/2 وتأهلن إلى المباراة النهائي لمنافسة منتخب الإمارات.

ووصل يوم أمس (الجمعة) نائب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس عمر بوكمال إلى مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لمؤازرة منتخبات الكاراتيه في البطولة.

وأثنى بوكمال على الجهود الطيبة التي بذلها اللاعبون واللاعبات في البطولة من أجل تشريف البلاد وتحقيق الميداليات الملونة ورفع اسم البحرين الغالية عاليا، ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق في المنافسات النهائية وتحقيق الميداليات الذهبية .

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً