العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

الإصابة توجه صفعة قوية لآمال كوستا التهديفية

تضاءلت آمال دييغو كوستا كثيراً في سبيل الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر الإسباني برفقة نجم توتنهام هاري كين جدول هدافي المسابقة بـ19 هدفاً، إلا أنّ إصابة كوستا الذي يقضي موسمه الأول مع تشلسي ستبعده لفترة ليست بالقليلة عن المنافسات.

وقال مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو في المؤتمر الصحافي أمس (الجمعة): «دييغو كوستا فقط مصاب، أوبي ميكيل جاهز وفابريغاس سيلعب أمام كوينز بارك رينجرز الأحد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري بعد ارتداء قناعٍ للوجه». وأضاف مورينهو «سيعود كوستا للحاق بآخر 4 مباريات في الدوري ( الثالث من مايو/ أيار المقبل)».

ولم يتحمل دييغو كوستا من اللعب سوى 11 دقيقة فقط في مباراة فريقه الأخيرة أمام ستوك سيتي، إذ دفع به مورينهو في الشوط الثاني بدلا من البرازيلي أوسكار، لكنه وبعد مرور 11 دقيقة على بداية الشوط الأول طلب كوستا استبداله عقب تجدد الإصابة ليحل الايفواري ديديه دروغبا بدلا منه. وكانت الإصابة قد أبعدت اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عن مباراتي منتخب بلاده أمام أوكرانيا بتصفيات كأس أوروبا 2016، ومباراة هولندا الودية بسبب إصابته بتمزق في الأنسجة.

وقال مورينهو حينها بعد الإصابة في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «كوستا سيغيب لمدة أسبوعين على الأقل، لكن تتبقى 7 أسابيع على نهاية الموسم». وأضاف «أنا لا أقول أن مشاركته في المباراة كانت مغامرة، لأننا قمنا بفحوصات طبية على مدار أسبوع، الأطباء أكدوا أنه بحالة بدنية جيدة، وتدرب لمدة يومين بنسبة 100 في المئة، كان جاهزا لمساعدة الفريق».

وسجل كوستا 19 هدفا منذ انضمامه لتشلسي قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 32 مليون جنيه إسترليني في يوليو/ تموز من العام الماضي بعقد يربطه مع البلوز لمدة 5 سنوات.

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً