العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

غياب بيل والإيقافات تضطر الريال لتغييرات أمام إيبار

قال مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي أمس (الجمعة) إن الجناح الويلزي غاريث بيل سيحصل على راحة ولن يشارك في مباراة اليوم أمام إيبار في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، ما يعني انضمامه في قائمة الغيابات إلى زميليه لاعبي خط الوسط الموقوفين توني كروس وخايمس رودريغيز.

وقال انشيلوتي وهو ايطالي إنه لم يقرر بعد تشكيلة البداية في مواجهة الضيف إيبار، بينما يأمل فريق العاصمة الاسبانية صاحب المركز الثاني في القائمة في تقليص الفارق الذي يفصله عن المتصدر برشلونة وهو 4 نقاط حاليا إلى نقطة واحدة قبل لقاء برشلونة خارج ملعبه مع اشبيلية في وقت لاحق من اليوم نفسه.

ويتوقع أن يلعب في خط الوسط اسير يارامندي وإيسكو إلى جانب لوكا مودريتش في حين ينضم خيسي إلى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة في خط الهجوم.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي: «كل ما أستطيع قوله هو إن يارامندي وجيسي أمامهما فرصة كبيرة جدا للعب».

وقال انشيلوتي إن المدافع البرتغالي بيبي سيكون جاهزا للعب محليا اليوم وفي يوم الثلثاء في مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد غياب قصير بسبب الإصابة. وسيغيب لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة المصاب في الظهر والمدافع البرتغالي فابيو كوينتراو الذي يعاني من مشكلات في الركبة عن مباراة اليوم.

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً