العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

سيميوني: لاعبو أتلتيكو لا تشغلهم مباراة الريال

قال مدرب أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم دييغو سيميوني أمس (الجمعة) إن فريقه في غاية التركيز على مباراة الغد أمام ملقة ولن يكون في حالة إلهاء؛ بسبب خوضه ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام جاره ريال مدريد.

ودخل أتلتيكو -صاحب المركز الثالث بدوري اسبانيا قبل 8 جولات على نهاية الموسم- في صراع مع فالنسيا صاحب المركز الرابع واشبيلية الخامس في الترتيب لضمان مكان بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وتمثل مباراة الثلثاء المقبل على استاد كالديرون تكرارا لنهائي العام الماضي الذي فاز بها ريال 4/1 عقب وقت إضافي إلا أن سيميوني قال إن التوجه للقاء ملقة صاحب المركز السابع والذي يبحث عن مكان في الدوري الأوروبي هو الشيء الوحيد الذي يركز عليه فريقه في الوقت الحالي.

وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحافي «لا اعتقد أن أي لاعب يفكر في مباراة الثلاثاء لكن التفكير ينصب على مباراة ملقة». وتابع «دخلنا إلى مرحلة في الموسم تتسم بمباريات صعبة ومعقدة ويبدو من الصعب الآن ضمان نقاط خارج ملعبنا كما كان الحال في النصف الأول من الموسم».

واستطرد «مباراة ملقة والمباراة التالية خارج أرضنا أمام ديبورتيفو في غاية الحسم وخصوصا فيما نسعى لتحقيقه بدوري الدرجة الأولى الاسباني».

ويتراجع أتلتيكو بفارق 5 نقاط عن ريال صاحب المركز الثاني بينما يأتي فالنسيا في المركز الرابع بفارق 3 نقاط خلف أتلتيكو. ويتراجع اشبيلية بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا محتلا المركز الخامس.

وقال سيميوني مرارا إن أتلتيكو يستهدف مكانا بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولا ينساق للمنافسة مع ثنائي الصدارة.

العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً