العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

«الأشغال» تتفقد مشروع تأهيل خطوط شبكة الصرف الصحي بالعدلية

خليفة المنصور لدى زيارته مشروع تأهيل خطوط شبكات الصرف الصحي أمس
خليفة المنصور لدى زيارته مشروع تأهيل خطوط شبكات الصرف الصحي أمس

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

11 أبريل 2015

قام الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني خليفة إبراهيم المنصور بزيارة تفقدية لمشروع تأهيل خطوط شبكات الصرف الصحي المرحلة الثانية والثالثة الواقعة في أماكن متفرقة من محافظتي المحرق والعاصمة، يرافقه عدد من المهندسين بالوزارة واستشاري ومقاول المشروع، واطلع على تطورات العمل في تأهيل شبكة الصرف الصحي بمنطقة العدلية.

ويتضمن المشروع إعادة تأهيل خطوط الصرف الصحي بطول 17 كم وبأقطار مختلفة تتراوح ما بين 150 ملم و400 ملم بكلفة إجمالية تبلغ 4,775,833 ديناراً.

وبدأ العمل في شبكات بعض مناطق محافظة العاصمة المشمولة في هذا المشروع والتي تضم كلاً من أم الحصم والحورة والزنج والسلمانية والقضيبية والعدلية والصالحية ابتداءً من شهر مارس/ آذار الماضي، ومن المؤمل أن يستمر المشروع حتى نهاية هذا العام حيث يبلغ إجمالي الأطوال التي سيتم إعادة تأهيلها 11 كم في هذه المناطق آنفة الذكر.

كما اطلع المنصور على تفاصيل برنامج المشروع الذي بدأت أعماله بالقيام بإعادة أعمال المسح التلفزيوني للشبكات المستهدفة في المشروع للتعرف عن قرب على حالتها ومدى الأضرار التي بها ومدى ملاءمة طرق إعادة التأهيل المصممة.

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:47 ص

      متى يكمل مشروع العكر

      متى بيكمل مشروع الصرف الصحي في منطعة العكر وشكرااا

اقرأ ايضاً