العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

إقبال كبير على مهرجان «التوت» بسوق المزارعين بحديقة البديع

هدف المهرجان تشجيع الزبائن على شراء المحاصيل البحرينية
هدف المهرجان تشجيع الزبائن على شراء المحاصيل البحرينية

شهد مهرجان «التوت» أمس السبت (11 أبريل / نيسان 2015) إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين الذين تهافتوا منذ ساعات الصباح الأولى بالحضور إلى سوق المزارعين بحديقة البديع.

وذكر عدد من الباعة أنهم حرصوا على تقديم أفضل ما لديهم من جودة التوت المحلي، والسعر المناسب وهو الأمر الذي أدى لارتياح الزبائن وانعكس بشكل إيجابي على حجم مبيعاتهم.

وأضافوا أن هدف المهرجان تشجيع الزبائن على شراء المحاصيل البحرينية، بالإضافة لتوضيح الصورة أمام الجميع على أن بإمكان البحرينيين منافسة المنتجات والمحاصيل الخارجية.

ومن جهته، قال أحد زوار المهرجان «حرصتُ على الحضور مبكراً لعلمي المسبق بمهرجان التوت، ومع ذلك فإنني لم أتمكن من شراء البعض منه نتيجة نفاذ الكميات المطروحة من قبل الباعة، وأتمنى تكرار مثل هذه التجارب المفيدة لنا كزبائن وللباعة أيضاً».

ويوافقه في ذلك صديقه قائلاً «كان لافتاً الحضور الكبير للمواطنين والمقيمين لسوق المزارعين وتحديداً لمهرجان التوت الذي كان مميزاً هذا العام بفعاليات عدة مصاحبة له، منها عصير التوت، وبيع أشجار التوت الصغيرة للراغبين في زراعتها، والسلبية الوحيدة هي قلة الكميات المطروحة والتي نتمنى من الجهة المنظمة مراعاة ذلك الأمر في المرات المقبلة».

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً