العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

لقاء نساء «فريج الفاضل» الرابع يوصي بتشكيل لجنة شبابية لمواصلة فعالياته

عدد من المشاركات في التجمع الرابع لنساء «فريج الفاضل»
عدد من المشاركات في التجمع الرابع لنساء «فريج الفاضل»

أقامت لجنة الإعداد والتحضير للتجمع النسائي لـ «فريج الفاضل»، ملتقاهن الرابع والذي أوصين فيه بتشكيل لجنة شبابية تحمل على عاتقها مواصلة تنظيم الملتقى كل عام، بهدف تحقيق الأهداف التي انطلق من أجلها، وهي التأكيد على اللحمة الوطنية والتواصل وإعادة إحياء تاريخ المنطقة، فضلاً عن مطالباتهن للمعنيين في القطاع الحكومي والخاص بتوفير مقر لهن لتدشين الملتقى في كل عام في «الفريج» أو مكان قريب منه في أقل تقدير.

الملتقى والذي دشن صباح يوم أمس السبت (11 أبريل/ نيسان 2015) حضرته 450 سيدة من البحرين وخارجها واللاتي قطنَّ في «فريج الفاضل». وفي ذلك قالت عضو لجنة الإعداد والتحضير للتجمع النسائي لـ «فريج الفاضل»، لـ «الوسط» إن اللجنة تضم 8 عضوات وهن وداد الفاضل، فوزية زباري، فاتن القصير، مها الزامل، نجمة مراد، عفاف الحمر ودلال الشروقي، منوهة إلى أنه ينظم للعام الرابع على التوالي، وأن هدفه اجتماعي بحث ويركز على أهمية التواصل من أجل تقوية اللحمة الوطنية وإعادة إحياء تاريخ المنطقة والذي تأثر بفعل التغيرات الاجتماعية والظروف الاقتصادية.

وقالت: «كثير من العائلات التي كانت تقطن الفريج بسبب ظروف الحياة انشغلت وابتعدت، وإن هذا الملتقى لإعادة جمع قاطنيه والتشاور والتباحث فيما يهم الفريج وأهله وإعادة الذكريات الغالية ونقل احتياجات الأهالي للمعنيين في القطاع الحكومي والخاص، وذلك بالإمكانات المتاحة».

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:45 ص

      لي ملاحظة وتصويب معلومة

      أنا من المنطقة ذاتها ولا زلت من قاطنيها منذ أربعينيات القرن الماضي . وجميع الاسماء الواردة أعلاه كانت تقطن المنطقة أيضاً الا الفاضلة ...فهي من قاطني فريق ...

اقرأ ايضاً