العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

في ذمة الله

انتقل على رحمة الله تعالى عبدالكريم أحمد عبدالكريم الكوهجي، والد كلٍّ من: عبدالعزيز وعبدالرحيم وراشد، عن عمر ناهز 83 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مجلس الكوهجي بمنطقة الحالة، وللنساء في مجلس محمد الجزاف بمنطقة عراد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مدينة زهير علي مدن، والدة كلٍّ من: محمدعلي وعيسى مخلوق وأحمد مخلوق. تقبل التعازي للرجال في مأتم باربار الشمالي، وللنساء في مأتم السادة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد إبراهيم عبيد، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة العصر بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال بجامع سبيكة بنت إبراهيم الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل ابنه إبراهيم رقم 5006 طريق 921 مدينة عيسى 809.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهرة جعفر الخواجة، أرملة المرحوم الحاج حميد حبيل الخواجة، ووالدة كلٍّ من: محمد وأحمد وفاضل وجعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في مأتم الخواجة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف يعقوب يوسف يعقوب تلفت، والد محمد، وشقيق المرحوم صالح يعقوب تلفت، عن عمر ناهز 79 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد كانو بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 335 طريق 4011 عراد 240.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جعفر يوسف حبيب كاظم إدريس، عن عمر ناهز 15 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الرسول الأعظم في السهلة الجنوبية.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:07 ص

      يا واسع الرحمة و المغفرة.

      اللهم ارحمهما برحمتك التي وسعت كل شئ.

    • زائر 2 | 6:06 ص

      يا ولست الرحمة و المغفرة.

      اللهم ارحمهما برحمتك التي وسعت كل شئ.

    • زائر 1 | 2:23 ص

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً